الاقتصاد / اخبار العملات الرقمية

حجم تداول عملة الريبل XRP يشهد ارتفاع ملحوظ بنسبة 75% وسط تحسن معنويات السوق

  • 1/2
  • 2/2

في سياق الانتعاش الواضح لسوق الكريبتو، سجلت XRP، التي تحتل المرتبة السادسة بين ، زيادة كبيرة في حجم التداول بلغت نسبتها 88%.

وفقا لمنصة CoinMarketCap، شهد حجم التداول اليومي لعملة XRP زيادة قدرها 87.90%، مسجلا 1.56 مليار دولار من حجم التداول.

هذا الصعود الهائل في نشاط التداول يأتي تزامنا مع تجدد الإقبال والتفاؤل في سوق العملات المشفرة، ما يعكس تجدد اهتمام المستثمرين.

مع استمرار الارتفاع في أسعار والعملات الرئيسية الأخرى وعودتها لمستوياتها السعرية السابقة، تم استعادة الثقة بالزخم الصعودي للسوق، مما أسهم في تنشيط السوق بأكمله.

وسعت العملة الرقمية الرائدة البيتكوين من مكاسبها خلال عطلة نهاية الأسبوع، لتصل إلى أعلى مستوى لها في اليوم عند 72,624 دولار، وهو أعلى مستوى لها منذ الأول من أبريل.

تبعت XRP تحركات أسعار البيتكوين، حيث سُجلت تداولاتها في المنطقة الخضراء في وقت إعداد هذه المقالة.

الرسم البياني اليومي لزوج XRP/USD يوضح استمرارية التعافي من الانخفاض الذي سُجل في الخامس من أبريل عند 0.569 دولار لليوم الثالث على التوالي.

في وقت النشر، شهد سعر XRP ارتفاع بنسبة 3.56% خلال 24 ساعة الماضية ليصل إلى 0.617 دولار

اقرأ أيضا:

حوت يحقق عائد استثماري يصل إلى 230,000% في ظرف عقد من الزمن!

ما هي أبرز العوامل والأسباب التي تقف وراء تسجيل البيتكوين لأعلى مستوى له في 4 أسابيع؟

كانت هذه تفاصيل خبر حجم تداول عملة الريبل XRP يشهد ارتفاع ملحوظ بنسبة 75% وسط تحسن معنويات السوق لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشفرين العرب وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا