الارشيف / الاقتصاد

وزارة المالية تطلق برنامجا تدريبيا بالتعاون مع صندوقي النقد العربي والدولي

شكرا لقرائتكم خبر وزارة المالية تطلق برنامجا تدريبيا بالتعاون مع صندوقي النقد العربي والدولي ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - أطلقت وزارة المالية ممثلة بلجنة تطوير إحصاءات مالية الحكومة، برنامجا تدريبيا تحت عنوان «إحصاءات مالية الحكومة: الإعداد، ومعايير النشر، والتحليل الاقتصادي»، بالتعاون مع صندوق النقد العربي وصندوق النقد الدولي، وبمشاركة 45 من منسوبي الجهات الحكومية في المملكة ودول ، ويستمر حتى 9 مايو 2024م في مدينة جدة.

ويأتي تنظيم البرنامج كونه أحد أهم ركائز العمل العربي المشترك، حيث يسعى البرنامج في تفاصيله إلى اطلاع المشاركين على أساليب جمع وإعداد وعرض إحصاءات مالية الحكومة بما يتسق مع أغراض التحليل الاقتصادي، وتصميم السياسات الاقتصادية وفقاً لمفاهيم دليل إحصاءات مالية الحكومة المعتمد من صندوق النقد الدولي.

وأوضح وكيل وزارة المالية للشؤون المالية والحسابات رئيس لجنة تطوير إحصاءات مالية الحكومة حمد الكنهل، أن البرنامج التدريبي يستهدف منسوبي عدد من الجهات الحكومية بالمملكة، ومنسوبي وزارات المالية والبنوك المركزية في دول مجلس التعاون الخليجي؛ بهدف رفع قدرات منسوبيها في تلك المجالات.

كانت هذه تفاصيل خبر وزارة المالية تطلق برنامجا تدريبيا بالتعاون مع صندوقي النقد العربي والدولي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا