الارشيف / فن ومشاهير

شاهد.. ايتن عامر تكشف تفاصيل صفع علا غانم لها مرتين!

كتب امير فتحي في الخميس 9 مايو 2019 03:56 صباحاً - كشفت الممثلة المصرية آيتن عامر اثناء تواجدها ضيفة في برنامج “شيخ الحارة” أن مخرج العمل خيري بشارة، طلب من أن تصفعني بالقلم مرة واحدة فقط على أن تفاجئني بذلك حتى يخرج بمشهد واقعي لرد فعلي، ولكنها بعد قيامها بذلك فوجئت بها تصفعني للمرة الثانية ولم يطلب منها المخرج ذلك.

وتابعت إنها تعتقد أن علا غانم خانها احساسها فيما فعلته معي، وقالت عني أنني لم أجسد دور سعاد حسني بشكل لائق، وهذا رأيها الشخصي.

وأكدت آيتن عامر أن علا غانم فشلت في تجسيد دور سناء جميل، وأخدته في منطقة أخرى بعيدا عنها، موضحه أنها لم تشعر بها نهائيا في هذا الدور حيث أن سناء جميل لم ترتدي هذه الملابس التي ظهرت بها أو تضع كمية المكياج التي وضعتها علا، أو حتى تصفيفة الشعر التي ظهرت، إذ أن بطلة الفيلم كانت تضع “البنس” في شعرها وتفرقه لنصفين فقط.

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد.. ايتن عامر تكشف تفاصيل صفع علا غانم لها مرتين! لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نورت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements