الارشيف / فن ومشاهير

رانيا يوسف تصور حلقة من برنامجها داخل صالة التمرينات الرياضية

القاهرة - لايف ستايل

شاركت الفنانة جمهورها حلقة جديدة من برنامجها what about rania من داخل صالة التمرينات ، وقام المراسل بعمل لقاء سريع مع المدرب المسؤول عن تمرينها، وتوجيه عدد من الأسئلة له، أبرزها عن مدى استجابة رانيا للتمرينات ونصيحته لها، وأجاب المدرب، أنّ رانيا من الشخصيات المطيعة والتي لا تخالف التعليمات على الإطلاق، ومن أهم مميزاتها أنها بمجرد دخولها صالة التمرينات تنسى كل همومها ومشاكلها، وتركز طاقتها ومجهودها في التمرين. وأشار أيضًا إلى أنّ نصيحته لها أن تنام مبكّرًا وتبتعد عن السهر، وتلتزم بالنظام الغذائي، لتساعدهم على أداء مهمتهم.

وكانت رانيا قد قامت بتصوير الحلقة الماضية من البرنامج داخل صالون تصفيف الشعر الذي اعتادت الذهاب إليه، وتحدث مصفف الشعر عن عدد مرات ارتيادها للمكان، وكذلك عن رفضها ارتداء الباروكة رغم نصيحته لها بذلك، حفاظًا على شعرها من التلف بسبب كثرة الغسيل وتعدد الأدوار التي تقدمها.

برنامج what about Rania تقدم خلاله مواقف حياتية مختلفة كل أسبوع، وتقوم بعرضه عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب.

وقد يهمك ايضـــــــــــــــــــًا

- رانيا يوسف تنتهي من تصوير جميع مشاهدها في فيلم "دماغ شيطان"

- الفنانة رانيا يوسف تشارك في رمضان بـ"وبينا ميعاد"

كانت هذه تفاصيل خبر رانيا يوسف تصور حلقة من برنامجها داخل صالة التمرينات الرياضية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا