الارشيف / فن ومشاهير

انطلاق عرض فيلم "أبو صدام" فى دور العرض السينمائى 22 ديسمبر الجارى

شكرا لقرائتكم خبر عن انطلاق عرض فيلم "أبو صدام" فى دور العرض السينمائى 22 ديسمبر الجارى والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - سامية سيد - ينطلق فيلم "أبو صدام" للفنان محمد ممدوح، في دور العرض السينمائى يوم 22 من شهر ديسمبر الجارى، وذلك بعد عرض العمل لأول مرة في الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائى التي تقام فعالياتها حاليًا في دار الأوبر المصرية، حيث يمثل الفيلم مصر في المسابقة الرسمية للمهرجان.

"أبو صدام" من بطولة محمد ممدوح، الشهير بـ تايسون، أحمد داش، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم سيد رجب، علي قاسم، علي الطيب، هديلحسن، وهو قصة وإخراج نادين خان، سيناريو وحوار محمود عزت، مدير التصوير عبد السلام موسى، ملابس ريم العدل، ديكور عاصم علي،مونتير باهر رشيد، موسيقى شريف ثروت.

الفيلم تم التحضير له وتصويره على مدار عام ونص، وتدور أحداثه فى 60 دقيقة، حول سائق تريلا ذى خبرة فى عمله، يحصل على مهمة نقل على طريق الساحل الشمالي بعد انقطاع عن العمل دام لسنوات، وبينما يحاول إنجاز مهمته على أكمل وجه، يتعرض لموقف يجعل الأمور تخرجعن سيطرته.

وعرض الفيلم لأول مرة يوم الثلاثاء الماضى، في مهرجان القاهرة السينمائى وأقيمت سجادة حمراء لأبطال وحضور العمل، حيث حرض على الحضور ومشاهدة العمل، عبير صبري، درة، آسر ياسين، أمير المصري، عمر الشناوي، تامر حبيب، احمد داوود وزوجته علا رشدى، مريم الخشت، سارة نخلة، ناهد السباعي، إنجى المقدم، أروى جودة، رشا مهدى، جورجينا طواف، سينتيا خليفة، هبة السيسى.

وأكد محمد ممدوح خلال ندوة الفيلم التى أقيمت على هامش مهرجان القاهرة ا أن أكثر ما جذبه لبطولة الفيلم هو الورق مضيفاً أن السيناريو مكتوب بشكل مميز إضافة إلى أن العمل مع نادين خان جعله متحمس بشكل كبي، مشيراً إلى أن الفيلم مختلف وجديد لاسيما وأن أحداث بالكامل على طريق وداخل تريلا نقبل لافتاً أن الشخصية التي قدمها في العمل مركبة وبها تفاصيل كثيرة.

 

 

 

 

قد تقرأ أيضا