الارشيف / فن ومشاهير

بعد زواج بيج رامي للمرة الثانية.. حنان ترك تُثير جدل كبير بتعليقها على تعدد الزوجات: “مثل أكل الجراد” – شاهد التفاصيل بالصور

كتب امير فتحي في الأحد 28 نوفمبر 2021 06:50 مساءً - علّقت الفنانة المصرية المعتزلة حنان ترك على الجدل الذي أثـير خلال الفترة الماضية، حول موضوع تعدد الزوجات، عقب تداول خبر زواج بيج رامي بطل كمال الأجسام، والفائز بلقب مستر أولمبيا لعامين على التوالى، للمرة الثانية على زوجته الأولى ودون علمها.

حيث شبهت حنان ترك تعدد الزوجات بأنه “مثل أكل الجراد”، فهو حلال في الإسلام لكنها لن تأكل منه، وهذا لا يقلل من إيمانها أو تمسـكها بتعاليم الدين.

حنان ترك كتبت، على حسابها الخاص على موقع “فيسبوك”: “الجراد حـلال أكله في الإسلام.. وأنا كـ “حنان” المُســـلمة معترفه إنه حــلال ولكن مقـدرش حتى أقـرب منه.. ولو مكلتش منه فأنا غير مذنـبة.. قِس على ذلك التعدد، أنا كـ “حنان” المُسلمة مؤمنة بأن التعدد موجــود في الإسلام لكن لا أرضــى أن زوجي يتزوج عليّ، وأنا بذلك غير مـذنبة”.

الفنانة المعتزلة أضافت: “أنا بذلك لست نسوية ولست أميّـع الدين.. التعدد حلال كما أكل الجراد؛ لكنهما حلالان لا تستطيع نفسي الضعيفة تحمُلهما وهذا لا ينقص من إسلامي شيء.. وصــلت؟ إن شاء الله وصـــلت”.

لا يفوتك مشاهدة | منشور حنان ترك يضعها في موقف محرج جدًا.. ودار الإفتاء المصرية تتدخل وترد.. أقرأ البوست الذي قلب السوشيال ميديا – صور وتفاصيل

من جانبه، وجه بيج رامي، نصيحة لمتابعيه، وذلك بعد ان كان محور حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعى خلال الفترة الماضية بسبب زواجه الثانى، ونشر بيج رامى، فيديوهات عبر ستورى حسابه على “إنستجرام“، والتى بدأ حديثه فيها بالاستعانة بحديث للرسول عليه الصلاة والسلام، يقول: “من حسن إسلام المرء: تركه ما لا يعنيه”.

وقال بيج رامى، في فيديو نشره على انستجرام: “نصحيه صغيرة.. من حسن إسلام المرء تركه ما لا يعنيه.. احنا ما حدش يعرف ظروف حد ولا حد يقدر يحكم على حد.. ربنا ماخلقناش نحاسب بعض على أي حاجة.. كل واحد يتصرف وربنا يحاسبنا في الاخر ان كان فيه غلط أو مافيش”.

وتابع: “الكلام مش موجه لأى موضوع .. بس أنا شايف الناس اليومين دول شاغله نفسها بحاجات لا تعرف تفاصيلها.. وفي الأول والأخر ربنا يسعدكم جميعا.. جمعه طيبه”.

وكان قد كثر الحديث خلال الفترة الماضية حول بيج رامى بعد زواجه للمرة الثانية على زوجته الأولى، بعض روّاد السوشيال ميديا تهكموا عليه واتهموه بالخيانة لزوجته الأولى والبعض الاخر وافقة على تصرفه وانه ادرى بحالة”.

وسبق أن صرح الدكتور عبد الله السباعي شقيق البطل بيج رامي، بأن شقيقه بيج رامي تزوج بالفعل، وأقام حفل زفافه بأحد الفنادق بالإسكندرية، مؤكداً لا يوجد ما يمنع زواج شقيقه، وأنه فوجئ بعدد من الاتصالات بهذا الشأن، وأن شقيقه لم يرتكب جرمًا فإنه تزوج على سنة الله ورسوله وأقام حفل زفافه علنًا.

ويُذكر أن الكابتن بيج رامي أقام حفل زفافه بأحد الفنادق بالإسكندرية وسافر إلى دبي لقضاء شهر العسل هناك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام نورت

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “نورت

كانت هذه تفاصيل خبر بعد زواج بيج رامي للمرة الثانية.. حنان ترك تُثير جدل كبير بتعليقها على تعدد الزوجات: “مثل أكل الجراد” – شاهد التفاصيل بالصور لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نورت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا