الارشيف / فن ومشاهير

رشوان توفيق: أصعب محنة عيشتها بسبب "آية" بنتى وزوجها

شكرا لقرائتكم خبر عن رشوان توفيق: أصعب محنة عيشتها بسبب "آية" بنتى وزوجها والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - سامية سيد - قال الفنان رشوان توفيق: إن هناك قضايا بينى وبين ابنتى آية وزوجها، ولا أريد أن أتحدث بالتفاصيل عنها ولكننى على قدر ما شاهدت من حياتى من صعوبات، ولكن هذه المحنة مع ابنتى من أصعب المحن بعد أن أعطيتهم حياتى كلها.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامى عمرو الليثى ببرنامجه واحد من الناس على شاشة الحياة، أنه سيترك الأمر للقضاء العادل، وسيظهر الله الحق، وأنا قمت بتوزيع ميراثى فى حياتى وأريد أن أقابل الله بدون أى شىء، وأعطيت كل ما أملك فى حياتى لأولادى وزوجتى. 

و تابع رشوان توفيق: أنا مريت بظروف صعبة جدا فى مشوارى الفنى، وكنت أسافر برة مصر ومش معايا فلوس، وكنت أبقى نايم بجوار زوجتى وأقولها أنتى إيه فولاذ، أقسم بالله ٦٢ سنة لم تقل هنعمل إيه بكرة، فكنت بحاول أسعدها بأى حاجة وأشترى أى شىء وأكتبها باسمها واسم البنات. 

وعقبت هبة رشوان أن والدها كان عنده إحساس أنه سيتوفى قبل زوجته ولكن إرادة الله أنها توفيت أولا - رحمها الله. 

وعقب الليثى: من ليس له خير فى رشوان توفيق ليس له خير فى أى إنسان والكلام ده لينا إحنا أيضا كأبنائك، أنت علمتنا الاحترام والإنسانية.

وقال مؤخرا الفنان الكبير رشوان توفيق فى تصريحات خاصة لـ"الخليج 365" إنه يعيش حالياً مأساة كبرى لا تقل فى تأثيرها على وفاة ابنه الوحيد توفيق، بعدما رفع زوج ابنته وحفيده قضايا ضده، بعد التأثير على ابنته الصغرى لتصل الأمور إلى ما لم يكن يرغب به، على حد تعبيره.

وأكد رشوان توفيق، أنه عاش حياته كلها لابنه الراحل توفيق وابنتيه هبة وآية ولزوجته الراحلة قائلاً "عشت حياتى كلها علشانهم وكنت أسلم كل ما أتحصل عليه من أموال لزوجتى الراحلة وهى اللى كانت تمنحنى المصروف، وشالتنى فى حياتها وبعد مماتها، ولا أملك باسمى سوى الموبايل وتليفون البيت الأرضى، وقدمت لأبنائى كل شىء".

 وتابع الفنان الكبير رشوان توفيق "بعد وفاة ابنى توفيق توليت رعاية ابنته الوحيدة، ولم أكن أحتفظ بشيء لنفسى وعشت لأولادى، لكن بعد وفاة زوجتى الحاجة، ومؤخراً فوجئت بقضايا رفعها زوج ابنتى وحفيدى عليا، بعد التأثير على ابنتى بسبب خلافات مادية، ومحاولة للسيطرة على ما أملك رغم أننى لم أحرمهم من شىء طوال حياتى وفترة عملى، لتكون هذه أكبر مأساة أعيشها فى حياتى على الإطلاق"

 وأشار الفنان الكبير بحزن قائلاً، "بيحاولوا يهدوا بيت الحب اللى بنيته طول عمرى، رغم كل هذا أنا مشفق على ابنتى آية لأنها بسيطة وطيبة وربما تم التأثير عليها ودفعها لرفع قضايا على، وأدعو لها بالصحة والهداية".

 واختتم الفنان رشوان توفيق تصريحاته لـ"الخليج 365" قائلاً، "ما يحدث لى حالياً يذكرنى بقصة عطيل لشكسبير والأمين ياجو التى جسدتها على المسرح، وقصة الملك لير، وما يحدث للناس بسبب الثقة المطلقة فى أشخاص لا يصونوها".

قد تقرأ أيضا