الارشيف / فن ومشاهير

سلمى حايك تروج لفيلمها الجديد Eternals بإطلالة من سبعينيات القرن الماضى

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

شكرا لقرائتكم خبر عن سلمى حايك تروج لفيلمها الجديد Eternals بإطلالة من سبعينيات القرن الماضى والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - سامية سيد - حرصت النجمة سلمى حايك على الترويج لأحدث أعمالها والممثلة في فيلمها Eternals، من خلال إطلالة استعادت بها ذكريات حقبة السبعينيات بإطلالة عادت بها سنوات للوراء، أثناء سيرها في شوارع هوليوود بغرض الذهاب لتسجيل حلقة حول فيلمها الجديد ببرنامج المذيع جيمي كيميل.

سلمى حايك التي تعود للسينما بفيلم عن الأبطال الخارقين، استعانت في اطلالتها بأزياء بطابع جلد الفهود مثلما ظهر خلال الصور الذى نشرها أكثر من موقع مؤخراً.

سلمى حايك
سلمى حايك

من ناحية أخرى طرحت شركة مارفل فيديو ترويجى جديد  لـ فيلم الأبطال الخارقين  Eternals، الذى يكشف عن لقطات جديدة لـ الفيلم المنتظر الذى من المقرر عرضه بداية 5 نوفمبر المقبل بدور العرض المختلفة حول العالم.

سلمى حايك 1
سلمى حايك 

ويدور الفيلم الجديد في أعقاب أحداث Avengers: Endgame الذى طرح في عام 2019، حيث تحدث مأساة غير متوقعة تجبر الكائنات الفضائية القديمة التي تعيش على الأرض في الخفاء لآلاف السنين على الخروج من الظل، ولم شملهم ضد أعداء البشرية الأقدم من جديد.

سلمى 3
سلمى 

ويضم فريق ممثلين فيلم Eternals كل من ريتشارد مادن، وكوميل نانجاني، وإنجلينا جولي، وسلمى حايك، ولورين ريدلوف، وبريان تايري هنري، وليا ماكهو، ودون لي تشان.

قد تقرأ أيضا