الارشيف / فن ومشاهير

لعبة نيوتن الحلقة 2.. "رغى" منى زكى يدفع سائق لطردها من التاكسى

شكرا لقرائتكم خبر عن لعبة نيوتن الحلقة 2.. "رغى" منى زكى يدفع سائق لطردها من التاكسى والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - سامية سيد - شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "لعبة نيوتن" للنجمة منى زكى، الذى يعرض فى الساعة الثامنة مساء على قناة Dmc، ذهاب محمد ممدوح "حازم" لحجز تذكرة لزوجته ولكنه وجد سعرها 45 ألف جنيه وهو مبلغ زهيد بالنسبة له، فاضطر لدفع مبلغ ووعد موظف الحجوزات بأنه سيحضر باقى المبلغ لضرورة حجز أقرب تذكرة للوصول إلى زوجته "هنا" التى تجسدها منى زكى.

 

 

ذهبت "هنا" للقاء السائق الذى سيقلها إلى "ساكرمينتو" فى كاليفورنيا، وأظهر غضبه بعد أن وجدها مصرية رغم كونه مصريًا، وبعد ركوبها طلبت منه أن يغلق صوت الموسيقى كما طلبت منه إطفاء السيجارة والتأنى فى السرعة من أجل المطبات الصناعية، بسبب حملها وهو ما اضطره لتنفيذ طلبها رغما عنه، وطلب منها الدردشة سويا كنوع من أنواع التسلية والترفيه ولكنها أحدثت ضوضاء جعلته يعنفها.

 

ووصل السائق وبصحبته منى زكى "هنا" إلى محطة وقود لملء خزان سيارته على الطريق السريع أثناء سفرهما إلى "ساكرمينتو" واستغلت الوقت فى محاولة الحديث مع والدتها على الهاتف لتصالحها وهو الأمر الذى رفضته والدتها رفضا تاما ورفضت الحديث معها فى التليفون نهائيا، وبعد مناداة السائق لها وطلبها منه الانتظار أنزل حقيبتها من السيارة وتركها ورحل فى وسط الطريق السريع.

 

ويتتبع مسلسل لعبة نيوتن رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان! وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية الأصلية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

 

مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة كل من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

 

 

قد تقرأ أيضا