الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

مليشيا الحوثي تقصف أحياء شرقي مدينة تعز بعد هزيمتها غرباً

شكرا لبحثكم عن خبر مليشيا الحوثي تقصف أحياء شرقي مدينة تعز بعد هزيمتها غرباً والان مع التفاصيل

يزيد بن سلمان - شبوة - شنت مليشيات الحوثي، الأربعاء 3 مارس/ آذار 2021، قصفاً عنيفاً على أحياء تعز بعد هزيمتها غرب المدينة.

 

أوضحت مصادر عسكرية ميدانية، بأن قصفاً عشوائياً وعنيفاً شنته المليشيات الحوثية على الأحياء السكنية شرق المدينة لتغطية هزيمتها غرباً على أيدي القوات الحكومية.

 

وتداول ناشطون صورة لحي مستشفى الثورة بتعز والذي تصاعدت منه أدخنة القذائف الحوثية التي استهدفت السكان بعد هجوم واسع للقوات الحكومية.

 

وبينت المصادر، أنه يجري تمشيط القرية الرابعة من عناصر مليشيات الحوثي الإرهابية وهي قرية الكويحة بعد السيطرة على الجبل الاستراتيجي "جبل عقاب" غربي تعز.

 

ويأتي هذا بعد أن سيطرت القوات الحكومية على قرية القاعدة، وقرى المدافن، وجبل عقاب، وقرية حمرة بجبهة الأشروح مقبنة جبل حبشي.

 

ووفقاً للمصادر ذاتها، قتل عدد كبير من عناصر المليشيات الحوثية بينهم أحمد غالب، أحد عناصر المليشيات في قرية القاعدة، فيما تستمر المواجهات في مقبنة بجبل حبشي غربي تعز وفي جبهات شرق المدينة بوادي صالة.

كانت هذه تفاصيل خبر مليشيا الحوثي تقصف أحياء شرقي مدينة تعز بعد هزيمتها غرباً لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على انباء عدن وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا