الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أكبر منصة فيديو في العالم تبداء بمحاربة جماعة الحوثي الارهابية وتحذف جميع قنواته (صورة)

شكرا لبحثكم عن خبر أكبر منصة فيديو في العالم تبداء بمحاربة جماعة الحوثي الارهابية وتحذف جميع قنواته (صورة) والان مع التفاصيل

يزيد بن سلمان - شبوة -  

بدأت اكبر منصة فيديو في العالم اجراءات تتماشى مع القرار الامريكي باعتبار جماعة الحوثي جماعة ارهابية ،حيث حذفت منصة “يوتيوب” للفيديو التابعة  لشركة جوجل، عدداً من القنوات التابعة لميليشيا الحوثي الانقلابية، عقب تصنيفها “منظمة إرهابية” من قبل الإدارة الأمريكية.

وتداول ناشطون قائمة القنوات المحذوفة على وسائل التواصل، من بينها (المسيرة مباشر، والإعلام الحربي، وفرقة أنصار الله، وزوامل أنصار الله، وهنا المسيرة، وزوامل وأناشيد، ووحدة الإنتاج الفني”.

كانت هذه تفاصيل خبر أكبر منصة فيديو في العالم تبداء بمحاربة جماعة الحوثي الارهابية وتحذف جميع قنواته (صورة) لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على انباء عدن وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا