الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

السقطري يناقش مع وكلاء الوزارة معوقات عمل الهيئات والمؤسسات

شكرا لبحثكم عن خبر السقطري يناقش مع وكلاء الوزارة معوقات عمل الهيئات والمؤسسات والان مع التفاصيل

يزيد بن سلمان - شبوة -  

عدن - إعلام الوزارة

 

ناقش وزير الزراعة والري والثروة السمكية نائب الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، صباح اليوم، بالعاصمة عدن، مع وكلاء الوزارة للقطاعين الزراعي والسمكي، جملة من المشاكل والمعوقات التي تواجه عمل الهيئات والمؤسسات التابعة للوزارة وفروعها في المحافظات.

 

وناقش الوزير السقطري الترتيبات المتعلقة بافتتاح وتشغيل مركز الإنزال السمكي الدوكيار، والتنيسق مع السلطات المحلية بالمحافظات بشأن إغلاق أسواق بيع الأسماك غير المرخصة، وكذا مساعدة الوزارة في عملية تحصيل الإيرادات.

 

وخلال الاجتماع استمع الوزير إلى أبرز الصعوبات التي تقف في طريق العمل، ومنها ما يتعلق بالتنسيق مع خلية التحالف في عدن بشأن دخول العباري المحملة بالأسماك من أجل تسهيل وصولها إلى مركز أنزال وحراج الدوكيار، إضافة إلى التنسيق مع السلطات الأمنية بشأن تسهيل حركة الصيادين وكذا حركة ناقلات الأسماك بين المحافظات.

كانت هذه تفاصيل خبر السقطري يناقش مع وكلاء الوزارة معوقات عمل الهيئات والمؤسسات لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على انباء عدن وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا