الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

تقدر ثروتها بـ 8 مليار دولار .. سيدة أعمال خليجية تتزوج بسائقها الخاص

شكرا لبحثكم عن خبر تقدر ثروتها بـ 8 مليار دولار .. سيدة أعمال خليجية تتزوج بسائقها الخاص والان مع التفاصيل

يزيد بن سلمان - شبوة - ضجت مواقع التواصل الاجتماعي باسم سهو عبد الله المحبوب ، وبعد البحث والتقصي حول اخبارها ، تبين انها شابة خليجية ثلاثينية ، وهي سيدة أعمال تقدر ثروتها ب ٨ مليار دولار وتملك الكثير من العقارات السكنيه والفنادق الكثير في كلا من مكه المكرمه والمدينه المنورة والعديد من الابراج في فرنسا وباريس ، والذي اثار الضجة حولها هو زواجها من سائقها الباكستاني الأربعاء بتاريخ 30 ديسمبر كانون الاول من 2020 .

 

ولقد أثار الخبر ضجة كبيرة في مواقع التواصل الخليجية (تويتر فيس بوك انستغرام ) ، فمنهم من قلل من قيمة هذا الزواج واعتبره زواج "يحط من شأنها " كونها تزوجت من "سائق باكستاني" ، واخرون عبروا عن فرحتهم بها وتمنوا لها كل التوفيق والنجاح .

كانت هذه تفاصيل خبر تقدر ثروتها بـ 8 مليار دولار .. سيدة أعمال خليجية تتزوج بسائقها الخاص لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على انباء عدن وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا