الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

شاهد بالفيديو : رقص شرقي بفستان مكشوف لــ"رانيا يوسف" يثير الغضب على مواقع التواصل

شكرا لقراءة خبر عن شاهد بالفيديو : رقص شرقي بفستان مكشوف لــ"" يثير الغضب على مواقع التواصل والان مع نوافيكم بالتفاصيل

الرياض - - شاهد بالفيديو : رقص شرقي بفستان مكشوف لــ”رانيا يوسف” يثير الغضب على مواقع التواصل

نشرت الفنانة رانيا يوسف مقطع فيديو لها عبر صفحتها على "تويتر" وهي ترقص على أغنية " بنت الجيران" لـ حسن شاكوش وعمر كمال الممنوعين عن الغناء بقرار من نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر.

 

 

وكان قد أصدر الفنان هانى شاكر نقيب المهن الموسيقية مساء الأحد الماضي قرارا بمنع مطربى المهرجانات من الغناء، محذرا في بيان من التعامل مع مطربى المهرجانات.

 

ونص بيان نقابة المهن الموسيقية، أنه على جميع المنشآت السياحية والبواخر النيلية والملاهي الليلية والكافيهات عدم التعامل مع من يطلق عليهم مطربي المهرجانات، ومن يخالف ذلك القرار سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بما في ذلك إصدار قرار بعدم التعامل مع المنشأة المخالفة لهذا القرار".

 

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد بالفيديو : رقص شرقي بفستان مكشوف لــ"رانيا يوسف" يثير الغضب على مواقع التواصل لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المراسل اليمني وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا