الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

عاجل : بعد طوال انتظار ... هاذالمرض الخبيث الذي قضى على" السلطان قابوس..."شاهد

شكرا لقرائتكم خبر عن عاجل : بعد طوال انتظار ... هاذالمرض الخبيث الذي قضى على" السلطان قابوس..."شاهد والان مع التفاصيل



عدن - ياسمين التهامي - عاجل : بعد طوال انتظار ... هاذالمرض الخبيث الذي قضى على" السلطان قابوس..."شاهد


هاذالمرض الخبيث الذي قضى على" السلطان قابوس..هو نفس المرض الذي يعاني منه الرئيس المصري حيث كشفت مصادر مقربة من أسرة الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك تفاصيل جديدة عن المرض الذي أصابه. وكان علاء - نجل الرئيس الأسبق - اعترف في تغريدة بإجراء والده لجراحة ، دون أن يوضح طبيعتها. وقالت المصادر المقربة من إنه جرى نقله للمستشفى يوم الثلاثاء الماضي وجرى حجزه في قسم الأورام لتحديد حالته بدقة . وأشارت إلى أن الأطباء تفاجأوا بوجود ورم في معدة ومن ثم جرى استئصاله بشكل سريع ، وأن مبارك حاليا في صحة جيدة وتحسن مستمر. ويبدو أن الورم السرطاني الذي يتعرض له مبارك، يشبه تمامًا مرض السلطان قابوس، سلطان عمان الذي توفي نتيجة إصابته بسرطان القولون.




   قد يهمك ايضاً





كانت هذه تفاصيل خبر عاجل : بعد طوال انتظار ... هاذالمرض الخبيث الذي قضى على" السلطان قابوس..."شاهد لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هنا اخبار اليمن وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements