الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

عاجل وفي غايه الخطورة... انفجار عنيف يهز العاصمة السعودية الرياض .. وسقوط ضحايا وتدمير في البنيان واستنفار أمني غير مسبوق (شاهد الفيديو)...(تفاصيل مرعبه)

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

شكرا لقرائتكم خبر عن عاجل وفي غايه الخطورة... انفجار عنيف يهز العاصمة الرياض .. وسقوط ضحايا وتدمير في البنيان واستنفار أمني غير مسبوق (شاهد الفيديو)...(تفاصيل مرعبه) والان مع التفاصيل



عدن - ياسمين التهامي - عاجل وفي غايه الخطورة... انفجار عنيف يهز العاصمة السعودية الرياض .. وسقوط ضحايا وتدمير في البنيان واستنفار أمني غير مسبوق (شاهد الفيديو)...(تفاصيل مرعبه)
110


أدى انفجار أسطوانة غاز لتدمير منزل تقطنه ثلاث أسر بحي قرطبة في الرياض، كما أصيب رجلاً وطفلة. وأفاد سكان المنزل بحسب سبق، أن الحادثة وقعت أثناء وجودهم في المدارس ومقار أعمالهم وقت صلاة الظهر الأربعاء الماضي. انفجار عنيف يهز العاصمة السعودية الرياض ووقع الانفجار اللحظي وسقطت الأسقف والجدران والمظلات المستعارة؛ ما أسفر عن إصابة شديدة لرجل، وأخرى متوسطة لطفلة.من جانبها باشرت الجهات المعنية الحادثة، وأشار التقرير الأولي للدفاع المدني، إلى وجود تسرُّب غاز تسبَّب في الواقعة.




   قد يهمك ايضاً

7ef3ebd497.jpg القصة الكاملة من البداية حتى النهاية في حياة الزعيم خلال انتفاضة 2 ديسمبر كما رواها احد المقربين !

119acd8be8.jpg يحدث الان.. الحوثيين يزحفون باتجاه اهم محافظة يمنية… تفاصيل

0871838fdc.jpg صحيفة اماراتية تعلن عن انتكاسة عسكرية غير مسبوقة في اليمن ومقتل قيادات من العيار الثقيل "تفاصيل"

d9ec877a99.jpg ورد الآن : الحوثيون يعلنون سيطرتهم على مناطق إستراتيجية مطلة على مدينة مأرب

f0afdad757.jpg بيان عاجل الان للقيادة المركزية الامريكية حول اليمن

كانت هذه تفاصيل خبر عاجل وفي غايه الخطورة... انفجار عنيف يهز العاصمة السعودية الرياض .. وسقوط ضحايا وتدمير في البنيان واستنفار أمني غير مسبوق (شاهد الفيديو)...(تفاصيل مرعبه) لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هنا اخبار اليمن وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا