الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

عاجل وفي غايةالخطوره... شاهد الان تعزيزات عسكرية الى جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء لاسناد قوات الجيش الوطني وهاذا ماسيحدث خلال لحظات"تفاصيل طارئة"

شكرا لمتابعة خبر عن عاجل وفي غايةالخطوره... شاهد الان تعزيزات عسكرية الى جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء لاسناد قوات الجيش الوطني وهاذا ماسيحدث خلال لحظات"تفاصيل طارئة" والان مع نوافيكم بالتفاصيل

عدن - ياسمين التهامي - مواجهات حامية الوطيس وطيران التحالف العربي يشعل جبهة نهم بسلسلة غارات عنيفة بهذه الحظات .. والمعارك على تشتعل الان بشكل عنيف حتي الجوف (شاهد يحدث الان)

افشال مخطط حوثي خطير غير مسبوق من قبل لاسقاط مدينة مارب من الداخل والقبض على 300 مقاتل من الحوثيين .. (شاهد صورة و تفاصيل حصرية)

وردنا الان : الجيش ينصب فخا غير مسبوق للحوثيين أسفل فرضة نهم وهذا ماحدث لتعزيزات حوثية كبيرة سمح لها الجيش بالتقدم

عاجل : قناتي العربية والحدث تقطع الشك باليقين قبل لحظات وتبث «مشاهد حية» من خطوط تماس للمعارك المشتعلة في نهم

كانت هذه تفاصيل خبر عاجل وفي غايةالخطوره... شاهد الان تعزيزات عسكرية الى جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء لاسناد قوات الجيش الوطني وهاذا ماسيحدث خلال لحظات"تفاصيل طارئة" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على احداث الخليج نت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا