الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

الإعلام المصري يعلن قبل قليل وفاة أشهرفنانة بالوطن العربي وهي تقوم بهذا العمل (تفاصيل)

شكرا لقرائتكم ومتابعتكم واهتمامكم بخبر عن الإعلام المصري يعلن قبل قليل وفاة أشهرفنانة بالوطن العربي وهي تقوم بهذا العمل (تفاصيل) والان مع التفاصيل الكاملة

عدن - ياسمين عبدالله التهامي -  


جديد الخليج 365:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 داولت وسائل إعلام مصرية أنباء تفيد بوفاة الراقصة فيفي عبده ، بينما كانت ترقص على أنغام أغنية عراقية ، وذلك تماشيا مع حملة شنها ناشطون عراقيون على السوشل ميديا . حيث أدعى نشطاء عراقيون الأحد ، وفاة الراقصة المصرية فيفي عبده خلال أدائها وصلة رقص على أنغام أغنية عراقية، دون تأكيد خبر وفاتها المزعوم من مصدر رسمي. ولكن فيفي عبده ظهرت في مقطع فيديو وهي ترقص على أنغام أغنية عراقية قائلة:" يا مساء الفل من مصر أم الدنيا للعراق الحبيبة بحبك أوي يا شعب العراق". وانتقد البعض في تعليقات نشرت الفنانة المصرية للفيديو في ظل ما يمر به العراق من مظاهرات سقط خلالها ضحايا بالعشرات، متجاهلة كل هذه الدماء والإصابات التي نجمت عن التظاهرات.

كانت هذه تفاصيل خبر الإعلام المصري يعلن قبل قليل وفاة أشهرفنانة بالوطن العربي وهي تقوم بهذا العمل (تفاصيل) لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الحدث أونلاين وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.