الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

لمرضى السكري : متى يكون تناول الفواكه ضاراً بصحتكم

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شكرا لقرائتكم ومتابعتكم واهتمامكم بخبر عن لمرضى السكري : متى يكون تناول الفواكه ضاراً بصحتكم والان مع التفاصيل الكاملة

عدن - ياسمين عبدالله التهامي - أوضحت أخصائية تغذية الكمية المناسبة من الفاكهة التي يمكن لمريض السكري تناولها بدون أن يصـاب بأي ضرر، مبينة متى يكون تناول الفاكهة خطراً على صحة المصـاب بهذا الداء. وقالت الأخصائية دينا سلامة في لقائها ببرنامج “سيدتي” على قناة “روتانا خليجية”، إنه لا يوجد نوع معين من الفاكهة ينصح بتناوله أو تجنبه لمريض السكري، وإنما الأمر يتعلق بالكمية حسب كمية السكر الموجودة في الفاكهة.

وأوضحت أن مرضى السكري هم أشخاص أجبروا على تناول طعام صحي ويتبعون نظامًا غذائيًا معينًا، مبينة أنه من الأفضل على الأشخاص غير المصابين بالمرض أيضاً أن يلتزموا بنفس النظام الصحي. وأضافت أن مريض السكري حتى لا ترتفع لديه نسبة السكر، عليه عدم تناول أكثر من حصة فاكهة في المرة الواحدة، فلا يتناول تفاحتين أو نوعين من الفاكهة في المرة الواحدة، وإذا تناول عصيراً من الفاكهة فيشرب نصف الكوب فقط، وعليه أيضاً الابتعاد عن تناول الفاكهة مع الوجبات الغذائية.

 


جديد الخليج 365:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

مرضى السكري وتناول الفواكه.. متى يكون الأمر خطير؟#برنامج_سيدتي #خليجية @Da_salama pic.twitter.com/r16MPjf4gj

— برنامج سيدتي (@sayyidaty) November 19, 2019
">

برنامج سيدتي

 ✔@sayyidaty

 

 

مرضى السكري وتناول الفواكه.. متى يكون الأمر خطير؟#برنامج_سيدتي #خليجية @Da_salama

 ٤٢

المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر

 

 

 

كانت هذه تفاصيل خبر لمرضى السكري : متى يكون تناول الفواكه ضاراً بصحتكم لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الحدث أونلاين وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.