الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

تناول 5 فواكه لذيذة وستحميك انت وزوجتك وأولادك من كل أمراض الشتاء وداعا لكل أمراض البرد "تعرف عليها"

شكرا لقرائتكم ومتابعتكم واهتمامكم بخبر عن تناول 5 فواكه لذيذة وستحميك انت وزوجتك وأولادك من كل أمراض الشتاء وداعا لكل أمراض البرد "تعرف عليها" والان مع التفاصيل الكاملة

عدن - ياسمين عبدالله التهامي - يعتبر النظام الصحي الجيد في فصل الشتاء من عوامل الحصول على مناعة تقي من أمراض البرد ، والإنفلونزا، ومتاعب وآلام المفاصل والعظام، والقلب وبمعنى اخر لن تحتاج للطبيب انت واسرتك.

وتعد هذه الفواكة بحسب موقع " "Eating Wellهي الأهم، وهي :

 


جديد الخليج 365:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

- برتقال "دم الزغلول": البرتقال عمومًا من أكثر الفوكة احتواءً على فيتامين سي، آ الذي يساعد الجهاز المناعي على محاربة أي التهابات في الجهاز التنفسي، ويعد آ البرتقال "دم الزغلول" خلال فصل الشتاء الأشهر للونه الجذاب، ولكونه جرعة صحيّة من الألياف.

- " الرمان ": وتعد هذه الفاكهة من أكثر أنواع الفواكة غناءً بالمواد المغذية، المضادة للأكسدة، هذا غير أنه يؤكل وحده ويمكن اضافته للسلطات والحلويات.

- الجريب فروت: من يتناوله يحقق لنفسه توازنًا مدهشًا في وزن الجسم، ويعزز آ الجهاز المناعي، بالإضافة إلى التمتع ببشرة أجمل وطاقة أقوى.

- الموز: وهو مصدر ممتاز لفيتامين ب 6 و مصدر جيد للألياف، والبوتاسيوم، وفيتامين ج.

- البرسيمون" الكاكا ": فاكهة مظلومة في رواجها لذا لا تجد الكثيرون مقبلون عليها، مع أنها تعتبر من أهم الفواكه الشتويّة الصحيّة، فهي آ تحتوي أليافا أكثر من التفاح، ويوصى بتناولها لمحتواها العالي من المعادن ومضادّات الأكسدة.

كانت هذه تفاصيل خبر تناول 5 فواكه لذيذة وستحميك انت وزوجتك وأولادك من كل أمراض الشتاء وداعا لكل أمراض البرد "تعرف عليها" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الحدث أونلاين وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements