الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

“شاهد” حلا شيحة ولبلبة وهنا الزاهد يرقصن ويثرن غضباً واسعاً (فيديو)

شكرا لقرائتكم خبر عن “شاهد” حلا شيحة ولبلبة وهنا الزاهد يرقصن ويثرن غضباً واسعاً (فيديو) والان مع التفاصيل

عدن - ياسمين التهامي - نشرت الفنانة المصرية بشرى مقطع فيديو من حفل أقيم على هامش مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الدورة 41، أحياه الفنان عمرو دياب، وقد ظهرت بشرى في الفيديو مع الفنانتين حلا شيحة وهنا الزاهد، وهن يرقصن على أغنية “ما بلاش نتكلم في الماضي”، والتي حقق بها عمرو دياب نجاحا كبيرا في تسعينيات القرن الماضي.

كما ظهر في الفيديو فنانون آخرون من بينهم لبلبة. حسب ما نشرت بشرى على حسابها على “إنستغرام” 


 

جديد "الخليج 365"

 

 

 

 

 

       

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

  • بالصور: منظر إبداعي فريد في سماء الرياض ... شاهد لأول مرة
   

 


 

 

 

وتجد الفنانة حلا شيحة نفسها مرة أخرى وسط جدل فبعد خلعها الحجاب فهي الآن ترقص على أنغام عمرو دياب، وكانت تعرضت لهجوم مؤخرا في ظهورها الأول بعد تخليها عن ارتداء الحجاب والعودة الى الأضواء، حيث كشفت الفنانة عن جسدها، في ملابس جريئة، خلال جلسة تصوير لإحدى المجلات.

 

وقد ردت شيحة على قائلة:” لا أعلم سبب الحملة الشرسة ضدي في مواقع التواصل، ملابسي حرية شخصية وأنا من سيحاسب على أفعالي، لماذا كل هذه الضجة لمجرد جلسة تصوير؟”.

كانت هذه تفاصيل خبر “شاهد” حلا شيحة ولبلبة وهنا الزاهد يرقصن ويثرن غضباً واسعاً (فيديو) لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليمن السعيد وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا