الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

عـــــاجـــــل : مجلس قطر ينشر فيديو صادم لفضيحة اخلاقية حدثت في احد مستشفيات السعودية اثناء...

شكرا لقرائتكم خبر عن عـــــاجـــــل : مجلس قطر ينشر فيديو صادم لفضيحة اخلاقية حدثت في احد مستشفيات اثناء... والان مع التفاصيل

عدن - ياسمين التهامي - ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية بموجة غضب واسعة، عقب تداول  مقطع فيديو وصف بأنه غير لائق حوى رقص فاضح واختلاط لاحتفال منسوبي ومنسوبات وزارة الصحة ، بمناسبة اليوم الوطني .

وأظهر الفيديو عدد من الرجال والنساء من منسوبي الوزارة وهم يمسكن بالعلم السعودي ، فيما قمن بعض النساء بالرقص والتمايل على الشيلات والأغاني الوطنية.

وتسبب المقطع في إحداث موجة غضب واسعة بين المغردين لظهور نساء المملكة بهذا الشكل المهين والمبتذل، حسب وصفهم.
وأرجع ناشطون ظهور هذه المشاهد بالمملكة بصورة مفاجئة وانتشارها الواسع بشكل غريب، إلى غياب الرقابة وتقليص صلاحيات هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

 

ويرى هؤلاء الناشطون أيضا أن توسيع صلاحيات ونشاطات هيئة الترفيه “أسهم في تحويل السعودية إلى مرتع للتجاوزات والانفلات الأخلاقي”، حسب رأيهم.

وفي ظل تولي “” مقاليد الحكم الحقيقة في المملكة العربية السعودية أكدت عدة تقارير صحفية أجنبية أن المملكة في طريقها إلى كسر التقاليد الدينية, وانتهاج “العلمانية” , حيث شاهدنا وقائع عدة في السعودية بالأونة الأخيرة تُشير إلى ذلك.

 وكان أبرز تلك الوقائع السماح للمرأة السعودية بدخول الملاعب وقيادة السيارة والدراجة النارية، فضلا عن ظهور الرقص والاختلاط والمشاهد الشاذة والغريبة على المجتمع السعودي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا