الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

الاسم والصورة .. لاعب في منتخب الناشئين يرفض استلام 3000دولار من توكل كرمان .. لماذا؟!

شكرا لبحثكم عن خبر الاسم والصورة .. لاعب في منتخب الناشئين يرفض استلام 3000دولار من توكل كرمان .. لماذا؟! والان مع التفاصيل

يزيد بن سلمان - شبوة - أشهر لاعب في منتخب الناشئين يرفض تكريم توكل كرمان..

 

وجه أشهر لاعب في المنتخب الوطني للناشئين المتواجد حاليا في قطر النجم/ حسام السودي صغعة قوية في وجه توكل كرمان التي حاولت استغلال الصغار وهم فرحيين بتاهلهم الى نهائيات كاس اسيا بتكريمهم بعد ختام التصفيات..

واسمع النجم البطل / حسام السودي توكل كرمان كلاما قويا قبيل التكريم قائلا..

لايشرفني ان اسلم على توكل ولا اقبل تكريمها لي فهي اخر من تتكلم عن السلام وهي السبب من اوصلت اليمن الى هذا الوضع الذي نعيشه في الداخل وفي الشتات بالخارج ولذلك لم ولن اقبل جائزتها..

هذا وتناقلت العديد من الوكالات شهامة وشجاعة هذا النجم الصغير الذي رفض باعتزاز ان يسلم على توكل كرمان او يقبل جائزتها..

احييك يابن السودي واشد على يديك والرزق بيد الله وليس بيد احد وتكريمكم مظمون باذن الله من قبل الشيخ / العيسي ورئيس الجمهورية ومن رجال الاعمال الشرفاء باذن الله والمكتوب بتلاقيه..

احييك يا بطل..فقد رفعت رؤوسنا واكدت للملاء ان اليمن فيها الكثير من الشرفاء امثالك

 

النعماني

كانت هذه تفاصيل خبر الاسم والصورة .. لاعب في منتخب الناشئين يرفض استلام 3000دولار من توكل كرمان .. لماذا؟! لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على انباء عدن وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا