الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

عاجل: الرئيس هادي يغادر قبل لحظات العاصمة السعودية الرياض

شكرا لقرائتكم خبر عن عاجل: الرئيس هادي يغادر قبل لحظات العاصمة الرياض والان مع التفاصيل

عدن - ياسمين التهامي - عاجل: الرئيس هادي يغادر قبل لحظات العاصمة السعودية الرياض

ذكرت مصادر خاصة بأن الرئيس عبدربه منصور هادي، غادر قبل لحظات العاصمة السعودية الرياض متوجها إلى نيويورك لحضور الدورة الـ74 للجمعية العامة للأمم المتحدة.


 

وكانت مصادر حكومية وأخرى إعلامية قد ذكرت في وقت سابق بأن الرئيس هادي اعتذر عن حضور أعمال الدورة، وكلف رئيس الحكومة معين عبدالملك بالذهاب بدلا عنه.

ووفقا لمتابعة "المشهد الخليجي"، يترقب الشارع اليمني والأوساط السياسية المحلية والعربية كلمة الرئيس هادي والتي تأتي بعد دعم دولة الإمارات لتمرد مليشيا المجلس الانتقالي الجنوبي.

وارتفعت الأصوات المطالبة للرئيس هادي بطلب مغادرة الإمارات من اليمن، بينما طالبت أصوات أخرى بضرورة بقاءها في التحالف ولكن بعد تصحيح مسارها وتوقفها عن دعم أي تشكيلات عسكرية خارج إطار الدولة.

كانت هذه تفاصيل خبر عاجل: الرئيس هادي يغادر قبل لحظات العاصمة السعودية الرياض لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جهينة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا