الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أنباء عن وفاة الشيخ تميم .. سقوط طائرة أمير قطر مساء اليوم اثناء توجهها إلى تركيا ..(شاهد صور اولية للحطام)

  • 1/2
  • 2/2

شكرا لقرائتكم واهتمامكم بخبر عن أنباء عن وفاة الشيخ تميم .. سقوط طائرة أمير قطر مساء اليوم اثناء توجهها إلى تركيا ..(شاهد صور اولية للحطام) والان مع التفاصيل الكاملة

عدن - ياسمين عبدالعظيم - أنباء عن وفاة الشيخ تميم .. سقوط طائرة أمير قطر مساء اليوم اثناء توجهها إلى تركيا ..(شاهد صور اولية للحطام)

تداول ناشطون على السوشال ميديا اخبارا تتحدث عن سقوط طائرة امير قطر الشيخ تميم بن حمد بن خليفة اليوم الخميس اثناء توجه إلى تركيا  .

وزعمت تلك الاشاعة ان طائرة امير قطر تعرضت لخلل فني ، وفقد طاقمها القدرة على التحكم بها ، وتحطمت بعد اقل من ساعة على اقلاعها من الدوحة ، ونشر الناشطون صورا لطائرة قطرية تشتعل بالنيران وزعمو انها طائرة اميرة قطر بعد سقوطها .

------------------------------------------

شاهد ايضا هذه الاخبار الساخنة :

عاجـــل : الرئيس هادي يصدر قرار جمهوري اثلج صدور اليمنيين ويعين ابرز واشجع قائد عسكري في هذا المنصب الهام .. وتوقعات بتغير المعادلة خلال الايام القادمة ..(تفاصيل وسيرة ذاتية)

 

 

عـــــاجـــــل : أنباء عن وفاة الشيخ تميم .. سقوط طائرة أمير قطر مساء اليوم اثناء توجهها إلى تركيا ..(شاهد صور اولية للحطام)

 

 

شاهد : اصغر زواج متعه في العالم .. طفلة ايرانية عمرها تسع سنوات تتزوج من هذا الرجل العجوز ..(فيديو وصور)

----------------------------------------


هذة الاشاعة التي انتشرت مساء اليوم سرعان ما افتضحت واتضح انه لا أساس لها من الصحة ، وان امير قطر لم يغادر الدوحة ، وبعد تتبع مصدر الإشاعة اتضح انها من حسابات اماراتية ارادو من خلالها خلط الاوراق . كما اتضح ان الصورة المتداولة هي لطائرة قطرية فعلا اسقطها حلف الناتو في منتصف العام 2017م اثناء توجهها الى ليبيا حسب ما نشرته وسائل الاعلام في ذلك الوقت 

Advertisements

قد تقرأ أيضا