الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

الاكثر مشاهدة - نجل المخلوع يفجر مفاجأة: أنا وشقيقي من طلاب ابن باز وابن عثيمين .. وهذه حقيقة المهدي الذي قتلوا صدام بسببه وهذا ما يريدونه في اليمن

شكرا لقرائتكم خبر عن نجل المخلوع يفجر مفاجأة: أنا وشقيقي من طلاب ابن باز وابن عثيمين .. وهذه حقيقة المهدي الذي قتلوا صدام بسببه وهذا ما يريدونه في اليمن والان مع التفاصيل

عدن - ياسمين التهامي - في تدويناته المثيرة للجدل قال سيف الإسلام نجل الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي الذي أطاحت به الثورة الليبية وقتل على يد ثوار ليبيا إنه من تلامذة الشيخ ابن عثيمين، والمفتي السابق للسعودية الشيخ عبد العزيز بن باز.
وكتب سيف القذافي على حساب منسوب له على تويتر : " أنا وأخي الساعدي من طلاب الشيخين ابن باز وابن عثيمين رحمهم الله".
كما غرد في تدويناته عن المهدي المنتظر قائلا : جميع أحاديث المهدي المنتظر هي أحاديث ضعيفة وأتحدى أحد أن يأتيني بحديث صحيح.
وتابع : لعن الله المهدي المنتظر ومن بشر به وغش الناس بالأحاديث الضعيفة حوله.. فكل ما يجري بمنطقتنا هو سببها فالشيعة يسفكون الدماء ويخربون البلاد حتى يهيئوا ويوطئوا له.
وأوضح سيف القذافي أن الإيرانيين كانوا يلقون باللوم على صدام حسين وإسرائيل في إشعال الحروب في الشرق الأوسط، صدام سقط وقتلوه وإسرائيل لا وجود لها في اليمن والعراق فما هو مبررهم إلا أنه الحقد الطائفي.

 


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

 

 

 


يذكر أن سيف القذافي كان قد كتب في عدة تدوينات  سابقة عن قبيلة القذاذفة وأنها تنتمي إلى قبيلة عنزة الوائلية أي إننا أبناء عمومة مع حكام الخليج باستثناء قطر وقد هاجرت قبيلة القذاذفة في القرن الخامس الهجري إلى ليبيا.
وأضاف :  كما يتواجد في الشرق الليبي بعض القبائل التي تنتمي إلى قبائل الجزيرة العربية كما هو حال قبيلة المناصير الذين ينتمون إلى قبيلة شمر وقبيلة الجوازي الذين ينتمون إلى قبيلة بني هلال.
وفي حديثه عن عامة الشعب الليبي يقول :  " أما غالبية الشعب الليبي فهم ليسوا عرب بل بربر وأتراك وشركس ويونانيين وطليان وتبو، حيث يشكل العرب أقل من 30% من الليبيين".

كانت هذه تفاصيل خبر الاكثر مشاهدة - نجل المخلوع يفجر مفاجأة: أنا وشقيقي من طلاب ابن باز وابن عثيمين .. وهذه حقيقة المهدي الذي قتلوا صدام بسببه وهذا ما يريدونه في اليمن لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ناس تايم وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements