الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

قناة المسيرة الحوثية تبث قبل قليل هذا الخبر العسكري العاجل.. وإعلان حالة الطوارئ..شاهد ما ورد في...

شكرا لقرائتكم خبر عن قناة المسيرة الحوثية تبث قبل قليل هذا الخبر العسكري العاجل.. وإعلان حالة الطوارئ..شاهد ما ورد في... والان مع التفاصيل

عدن - ياسمين التهامي - قالت قناة المسيرة الحوثية إن ما اسمتها، القوة الصاروخية، لمليشياتها أطلقت، اليوم الخميس، دفعة من صواريخ "بدر1" الباليستية على مطار وقوة الواجب في نجران.

ونقلت عن متحدث العسكري للمليشيات ، العميد يحيى سريع في بيان، "أن إصابات الصواريخ - بفضل الله تعالى - كانت دقيقة وأدت إلى خروج المطار عن الخدمة"، كما شوهدت سيارات الإسعاف تهرع إلى قوة الواجب".

 


قد يهمك ايضاً:

وأخيرا .. أكاديمية سعودية تحرج وتكشف مصير بعد تسريبات اغتياله المثير

 

دراسة: نقص فيتامين ”د“ يسببب هذا المرض الخطير

 

حليمة بولند تستعرض مفاتنها بفيديو جديد بعد نفخ هذا الجزء الحساس! .. لن تصدق كيف أصبحت؟!

 

عاجل : قناة الجزيرة تعلن الآن هذا الخبر العاجل بشأن اليمن والذي رفع رأس كل اليمنيين.. شاهد ما ورد في شريطها الإخباري ؟

 

شاهد ماذا صنع محمد بن سلمان بالأمير المعزول محمد بن نايف .. وكيف أصبح في آخر ظهور مفاجئ والقيد على قدميه؟! (صورة)

 


 

وزعم العميد يحيى سريع أن العملية استهدفت مرابض الطائرات الحربية والاستطلاعية في المطار وأهدافا عسكرية أخرى.

وبحسب قوله، فإن "هذا الاستهداف يأتي في إطار الرد المشروع على جرائم العدوان وحصاره المستمر على شعبنا اليمني العظيم وغاراته المتواصلة التي بلغت خلال الساعات الماضية أكثر من 60 غارة جوية".

كانت هذه تفاصيل خبر قناة المسيرة الحوثية تبث قبل قليل هذا الخبر العسكري العاجل.. وإعلان حالة الطوارئ..شاهد ما ورد في... لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بويمن الإخبارية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا