الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

انهيار تام للتحالف العربي .. وحرب طاحنة بين السعودية والإمارات في عدن.. ماالذي حدث؟

شكرا لقرائتكم خبر عن انهيار تام للتحالف العربي .. وحرب طاحنة بين والإمارات في عدن.. ماالذي حدث؟ والان مع التفاصيل

عدن - ياسمين التهامي - قال الكاتب الفلسطيني المعروف عبدالباري عطوان في مقطع فيديو جديد ، رصده "ناس تايمز" إن التحالف السعودي الإماراتي انهار تمامًا وما يحدث هذه الأيام في عدن هي حرب بالإنابة بين حليفين سابقين بأيادٍ يمنية.

وكشف عبدالباري عطوان عن كواليس وأسرار زيارته إلى عدن اليمنية وتشابه الأحداث في الماضي والحاضر.

 


قد يهمك ايضاً:

عاجل : وزير الدفاع اليمني يعلن انطلاق معركة التحرير في عدن ويكشف (بالاسم) هوية القائد الفعلي .. وتوجيهات برفع الجاهزية في مارب (تطورات متسارعة)

 

انكشف المستور.. 10 ألف مقاتل من القاعدة في اليمن ينضمون لهذه القوات .. واعتراف رسمي ..وصحيفة بريطانية تكشف (أسرار الصفقة)

 

عاجل : بدأ ”الزحف الأكبر” .. ودولة عظمى تتدخل لدعم الشرعية .. والإمارات في ورطة حقيقية وقواتها تستعد للفرار من عدن

 

وكالة دولية تكشف عن ”تلاسن سعودي ـ إماراتي“ وموقف غاضب للملك ”سلمان“ يقلب موازين المشهد في جنوب اليمن..!

 

ورد الآن : انهيار تام للتحالف العربي .. وحرب طاحنة بين السعودية والإمارات في عدن.. ماالذي حدث؟

 

إعلان عاجل من الرياض يصنف ”المجلس الانتقالي الجنوبي” جماعة إرهابية .. ويوضح مصير حزب الإصلاح (صور)

 

عاجل : حاكم دبي محمد راشد يثلج صدور اليمنيين .. ويهاجم محمد بن زايد ويكشف مخططاته في اليمن.. شاهد ماذا قال؟

 

 

عاجل : قوة عسكرية جبارة وألوية ضخمة تزحف باتجاه العاصمة عدن بتغطية سعودية..والرئيس هادي يطلق إشارة البدء والأركان تصدر البيان رقم (1)

 

 

ورد الآن : قيادة الجيش تطيح بالإمارات وتزف بشرى سارة لكل اليمنيين .. وأخبار سارة خلال الساعات القليلة القادمة (نص البيان)

 


 

وأشار إلى زيارته لليمن عبر العاصمة عدن، في أحداث يناير 1986 ، وتشابه أحداث ما يسمى بـ"الطغمة والزمرة" وأحداث اليوم.. وتحدث عن الغلبة لمن ستكون بعد هذه الأحداث.

وتشهد عدن هذه الليلة حالة مستمرة من مداهمات ونهب المنازل والمحلات التجارية والفنادق، وكذا حملة اعتقالات بالجملة إضافة إلى إعدامات ميدانية، تنفذها مليشيات الإمارات ضد المؤيدين للرئيس هادي.

ويستعد الجيش الوطني الزحف إلى عدن واستعادتها وطرد مليشيات الإرهاب التابعة لدولة الامارات العربية المتحدة.

كانت هذه تفاصيل خبر انهيار تام للتحالف العربي .. وحرب طاحنة بين السعودية والإمارات في عدن.. ماالذي حدث؟ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بويمن الإخبارية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا