الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

الملك سلمان يتلقى رسالة ”خطيرة للغاية” من ضابط عسكري رفيع : ”يجب قتل 3 أشخاص.. خطر عليكم ”تعرف...

شكرا لقرائتكم خبر عن الملك سلمان يتلقى رسالة ”خطيرة للغاية” من ضابط عسكري رفيع : ”يجب قتل 3 أشخاص.. خطر عليكم ”تعرف... والان مع التفاصيل

عدن - ياسمين التهامي - وجه الضابط السابق في الجيش الكويتي، ناصر الدويلة، رسالة عاجلة إلى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، يطالبه فيها بقتل ثلاثة شخصيات تمثل خطرًا عليه وعلى .

وأكد "الدويلة" في رسالته التي نشرها على حسابه بموقع "تويتر" أنه يجب على الملك سلمان قتل زعيم ميليشيا "الحوثي"، عبد الملك الحوثي، وقائدي الانفصاليين المدعومين من الإمارات، عيدروس الزبيدي، وهاني بن بريك.

 


قد يهمك ايضاً:

من جديد .. غادة عبدالرازق بهوت شورت مثير

 

عاجل : مالذي يحدث ؟!!...طائرة عسكرية أمريكية تهبط الان في مطار عدن

 

الملك سلمان يتلقى رسالة ”خطيرة للغاية” من ضابط عسكري رفيع : ”يجب قتل 3 أشخاص.. خطر عليكم ”تعرف عليهم”

 

”لن يبقى جيشنا بندقية للإيجار بيد أجندة تحارب الشرعية اليمنية” .. أول رد سوداني على مذبحة الارهاب الامارتي بحق الجيش اليمني

 

عاجل : احداث عدن تقلب الموازين في السعودية .. والملك سلمان يطيح برئيس الديوان الملكي ويصدر أوامر عاجلة

 

أول اعتذار يمني صريح لدولة قطر بعد ”مؤامرة وكيد الأشقاء في السعودية والإمارات”..! (صور)

 

عاجل : ردا على القصف الاماراتي للجيش .. تطورات عسكرية خطيرة على الحدود السعودية تربك الحسابات وتضع المملكة في ورطة 

 

دم يلاحقه.. ”مجتهد” يفجر مفاجآت ثقيلة بشأن اغتيال ”” بالسم.. وما علاقة صهر ترامب؟!

 

 

وأخيرا من الرياض .. إنهاء التحالف العربي في اليمن وطرد الامارات وإقامة علاقة ثنائية بين اليمن والسعودية فقط

 

- شاهد .. الاعلامي جميل عزالدين يثلج صدور اليمنيين ويكشف المستور ويضع صناع القرار في التحالف في موقف محرج (فيديو)
 


 

 

وقال الضابط الكويتي السابق: "يجب إعطاء قوات الشرعية الفرصة والإمداد لتصفية الحوثي وتصفية قوات العيدروس وبن بريك التي لا تعمل وفق منظور وطني خالص بل تنفذ أجندات غيرها".

 

وأضاف "الدويلة" "حسنًا فعلت السعودية حينما فرضت على الحليف الإلتزام بالأساس الذي قام من أجله التحالف ويجب على الرئاسه اليمنية الآن السيطرة التامة على عدن وعلى البنك المركزي وعلى تصدير النفط والغاز".

 

ورأى أن "كل قوات (بن بريك) ليست خونه فبعضهم شباب الجأتهم الفاقه والجوع للعمل ضمن قواته رغم عدم قناعتهم وعلى الشرعية استيعاب من يرغب بالانضمام للجيش الوطني ممن لم يرتكب جرائم حرب وتعزيز وحدة اليمن".

الجدير بالذكر ان هذه الرسالة بعثها الدويلة قبل أحداث امس الدامية، بقصف الامارات للجيش الوطني.

وخاطب "الدويلة" الملك سلمان، بقوله: "ندعو حكومة خادم الحرمين الشريفين لإعادة تقييم الاستراتيجية والسياسات في اليمن فوجود الحوثي بهذه القوة يجعل الأمن الوطني السعودي مهدد بشكل كبير".

 

وتابع الضابط الكويتي، بقوله: "لا يمكن الانتصار بالطيران كما يظن البعض ولا يمكن دفع قوات برية سعودية في كل مكان لذلك نصيحتي من أول يوم دعم الجيش اليمني وهو سينتصر".

 

وختم "الدويلة"، بقوله: "الحرب في اليمن طالت وستطول وهي كل يوم تتطور ويحقق الحوثي تقدم نوعي وهو اليوم بيده المبادرة التكتيكيه لذلك يجب تعزيز الشرعية والبحث عن حل سلمي للحرب".

كانت هذه تفاصيل خبر الملك سلمان يتلقى رسالة ”خطيرة للغاية” من ضابط عسكري رفيع : ”يجب قتل 3 أشخاص.. خطر عليكم ”تعرف... لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بويمن الإخبارية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا