الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أول هجوم انتحاري في عدن بعد سيطرة القوات المدعومة إماراتيا (حصيلة أولية بالضحايا والجهة التي...

شكرا لقرائتكم خبر عن أول هجوم انتحاري في عدن بعد سيطرة القوات المدعومة إماراتيا (حصيلة أولية بالضحايا والجهة التي... والان مع التفاصيل

عدن - ياسمين التهامي - قتل 3 عناصر من القوات الانفصالية في هجوم انتحاري بدراجة نارية في مدينة عدن جنوب اليمن، في أول هجوم منذ سيطرة الانفصاليين الجنوبيين عليها في 10 من آب/اغسطس الماضي.

 

 


قد يهمك ايضاً:

من جديد .. غادة عبدالرازق بهوت شورت مثير

 

عاجل : مالذي يحدث ؟!!...طائرة عسكرية أمريكية تهبط الان في مطار عدن

 

الملك سلمان يتلقى رسالة ”خطيرة للغاية” من ضابط عسكري رفيع : ”يجب قتل 3 أشخاص.. خطر عليكم ”تعرف عليهم”

 

”لن يبقى جيشنا بندقية للإيجار بيد أجندة تحارب الشرعية اليمنية” .. أول رد سوداني على مذبحة الارهاب الامارتي بحق الجيش اليمني

 

عاجل : احداث عدن تقلب الموازين في .. والملك سلمان يطيح برئيس الديوان الملكي ويصدر أوامر عاجلة

 

أول اعتذار يمني صريح لدولة قطر بعد ”مؤامرة وكيد الأشقاء في السعودية والإمارات”..! (صور)

 

عاجل : ردا على القصف الاماراتي للجيش .. تطورات عسكرية خطيرة على الحدود السعودية تربك الحسابات وتضع المملكة في ورطة 

 

دم يلاحقه.. ”مجتهد” يفجر مفاجآت ثقيلة بشأن اغتيال ”” بالسم.. وما علاقة صهر ترامب؟!

 

 

وأخيرا من الرياض .. إنهاء التحالف العربي في اليمن وطرد الامارات وإقامة علاقة ثنائية بين اليمن والسعودية فقط

 

- شاهد .. الاعلامي جميل عزالدين يثلج صدور اليمنيين ويكشف المستور ويضع صناع القرار في التحالف في موقف محرج (فيديو)
 


 

وقال مصدر أمني في المدينة لوكالة الأنباء الفرنسية، إن "انتحاريا" يقود دراجة نارية مفخخة، اصطدم بمركبة أمنية تابعة لقوات ما يعرف بالمجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا، على دوار في مديرية دار سعد شمال المدينة.

 

وجاء التفجير بعد يوم واحد من إعلان وزارة الدفاع اليمنية "الغارات الجوية الإماراتية على القوات العسكرية في عدن وزنجبار أوقعت 300 بين قتيل وجريح".


وأشارت الوزارة في بيان لها أمس الخميس، إلى أن "عدد الضربات الجوية الإماراتية على قواتنا في عدن وأبين، بلغ 10 غارات منذ مساء أمس"، مؤكدة أن "القصف الجوي الإماراتي على قواتنا لا يزال مستمرا حتى اللحظة".


وشددت وزارة الدفاع اليمنية على أنها "ستستمر في محاربة الجماعات الخارجة عن القانون وكل من يدعمها ويمولها".

وفي السياق ذاته، قال مصدر مسؤول لـ"عربي21" إن "جرحى من الجيش اليمني تم تصفيتهم من قبل الانفصالييين المدعومين إماراتيا في مستشفى الرازي في جعار بأبين".

وكان مصدر عسكري مسؤول في محافظة أبين جنوب اليمن، قال في وقت سابق، لـ"عربي21"، إن "ما يزيد على 40 ضابطا وجنديا بينهم قادة كبار، سقطوا بين قتيل وجريح في القصف الجوي الإماراتي، الذي استهدف قوات الجيش في منطقة دوفس على أبواب مدينة عدن الخميس". 

كانت هذه تفاصيل خبر أول هجوم انتحاري في عدن بعد سيطرة القوات المدعومة إماراتيا (حصيلة أولية بالضحايا والجهة التي... لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بويمن الإخبارية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا