الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

يحدث الان: حرب طاحنة على صفيح ساخن وزحف غير مسبوق لخرب شاملة ومعلومات عن اختراق هذه الكتائب والمحافظ يصدر اول تصريح.. احداث عاجلة

شكرا لقرائتكم خبر عن يحدث الان: حرب طاحنة على صفيح ساخن وزحف غير مسبوق لخرب شاملة ومعلومات عن اختراق هذه الكتائب والمحافظ يصدر اول تصريح.. احداث عاجلة والان مع التفاصيل

عدن - ياسمين التهامي - أكدت مصادر ميدانية أخرى عسكرية خاصة لـ"يمن الغد" أن ما يحدث الان وفي هذه اللحظات منتصف ليل الجمعة 16 أغسطس جنوب تعز ينذر بحرب طاحنة.

وقالت مصادر "يمن الغد": مليشيا الحشد الشعبي التابع لجماعة الاخوان المسلمين "حزب الإصلاح" تحشد حتى الان تعزيزات ضخمة وآليات عسكرية مختلفة من مدينة تعز إلى مناطق التربة والبيرين الريف الجنوبي لتعز استعدادا لحرب طاحنة مع قوات اللواء 35 مدرع والذي من جهته يحشد للمواجهة".

وأكدت مصادر "يمن الغد" وصول تعزيزات كبيرة بقيادة عدنان رزيق الى البيرين ضمن استعداد وتعزيز مليشيا الإصلاح واعداد العدة للهجوم خلال الساعات القادمة على النشمه وما جاورها والتي تقع في سياق سيطرة اللواء 35 مدرع".

وكشف المصادر التي تحدثت لمحرر "يمن الغد" عن معلومات سرية تؤكد ابرام اتفاق بين الاصلاح ومندسين من افراد كتائب ابو العباس للانسحاب من المواقع وافساح المجال لمليشيا الحشد وطعن قوات اللواء 35 في الظهر"، مؤكدة ان المندسين هم من يبلغون مليشيا حشد الاخوان بكل المعلومات وتحركات قيادات وقوات اللواء 35 مدرع لاستهدافها.

وفي سياق أخر كشف محافظ تعز السابق أمين احمد محمود  ان اللواء 35 تعرض عدة مرات لهجوم مزدوج من مليشيا الحوثي والاخوان في نفس الوقت.

وكتب محافظ تعز في حسابه بالفيس بوك :(ليست هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها اللواء 35 لهجوم مزدوج) .

مضيفاً :(حدث الهجوم الأخطر السنة الماضية قبل عيد الأضحي حين هوجم هذا اللواء وبشكل متزامن من جنوب المدينة بمجاميع ما يسمى اللواء الرابع مشاة جبلي ومن إتجاه دمنة خدير والصلو من قبل قوات المليشيات الحوثية ).

وقال:(كانت النتيجة إفشال الخطة المدعومة من التحالف في تحرير هذا المحور ومنع إلتحامنا مع قوات المنطقة الرابعة التي كانت تزحف في إتجاه مدينة الراهدة).

إلى ذلك قالت مصادر محلية ان مليشيا الحشد الشعبي الاخوانية (حزب الاصلاح) تحاول استخدام مناطق حدودية بتعز كبؤر للإرهاب تستخدمها لتنفيذ هجمات على الجنوب خاصة في (الحجرية –التربة – الشمايتين).

Advertisements

قد تقرأ أيضا