الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

عــــــــاجل : اقتحام مطار عدن الدولي قبل قليل.. وظهور مفاجئ لهذا القائد العسكري بعد طرد المتمردين (صورة)

شكرا لقرائتكم ومتابعتكم واهتمامكم بخبر عن عــــــــاجل : اقتحام مطار عدن الدولي قبل قليل.. وظهور مفاجئ لهذا القائد العسكري بعد طرد المتمردين (صورة) والان مع التفاصيل الكاملة

عدن - ياسمين عبدالله التهامي - قال القيادي المؤتمر ياسر اليماني بأن مطار عدن الدولي سقط بيد قوات الحماية الرئاسية قبل قليل وقيادات اماراتية فرت بعد الاقتحام.

وذكر اليماني عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر رصدها أبابيل نت :مطار عدن يسقط في أيادي ابطال الحرس الرئاسي في هذه الأثناء وقيادات اماراتيه تهرب من المطار أبلغوني احد ابنائنا المشاركين في المعركه والذي اقتحموا المطار الان.

 


 

شاهد أيضاً:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

وتدور معارك عنيفة بين القوات الحكومية ومليشيا المجلس الانتقالي في عدد من مديرات العاصمة المؤقتة عدن وأسفرت المواجهات عن سقوط مدنيين وعسكريين من الطرفين.

 

وتداولت مواقع إخبارية صورة لقائد الحماية الرئاسية في مطار عدن.

كانت هذه تفاصيل خبر عــــــــاجل : اقتحام مطار عدن الدولي قبل قليل.. وظهور مفاجئ لهذا القائد العسكري بعد طرد المتمردين (صورة) لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الحدث أونلاين وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements