الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

”الإنتربول” ترفض طلبا جديداً بتسليم الداعية الإسلامي الشهير الدكتور ذاكر نايك لهذه الدولة.. وتوضح...

شكرا لقرائتكم خبر عن ”الإنتربول” ترفض طلبا جديداً بتسليم الداعية الإسلامي الشهير الدكتور ذاكر نايك لهذه الدولة.. وتوضح... والان مع التفاصيل

عدن - ياسمين التهامي - رفضت الشرطة الدولية "الإنتربول"، للمرة الثالثة على التوالي، طلب السلطات الهندية تسليمها الداعية ذاكر نايك.


وأضاف موقع "ذي نيوز" الإخباري، الثلاثاء، أن الإنتربول رفض طلبا تقدمت به الهند لتسليمها "نايك"، مطالبا نيودلهي بتقديم لائحة اتهامات تفصيلية.

 

 

 

قد يهمك ايضاً:

عاجل : الرئاسة الايرانية تفضح ابوظبي وتكشف تفاصيل ’’انقلاب اماراتي’’ على في اليمن وتقدم ’’الدليل القاطع’’

 

 

ورد الآن : الإطاحة بـ‘‘محمد علي الحوثي’’ قبل قليل ومصير مهدي المشاط أسوأ من ‘‘قشيرة’’


 

شراب مذهل للتخلص من الشيب نهائياً .. لايفوتك

 

 

شاهد : حادث مروري ’’مروع’’ يودي بحياة قيادات المجلس الانتقالي الموالي للإمارات .. والأمين العام في حالة حرجة..(صور)

 

 

- يطلق عليها ”الذهب الأخضر” تزرع في اليمن وتباع بأبخس الأثمان.. بينما تباع في الخارج بأغلى من الذهب..! (صور)

 

 

عاجل : الأميرة هيا بنت الحسين تحقق أول انتصار ساحق في أولى جلسات المحاكمة ومحمد بن راشد ’’يهرب’’ من المحكمة (فيديو)

 

 

- الملك سلمان يتنازل عن حكم المملكة لـ‘‘ولي العهد’’ ويأمر بإعدام ’’تركي’’ وهذا موقف الأمير الشاب!.. ‘‘مجتهد‘‘ يفجر مفاجآت ثقيلة

 

 

 

بن زايد يهين الأميرة هيا بنت الحسين قبل قليل ويطعن في أصلها ونسبها بكلمات غير مهذبة.. شاهد ماذا قال وأزعج الملك الأردني

 

 

شاهد : حادث سير ’’مروع’’ ينهي حياة بطلة مسلسل ’’باب الحارة’’ ..(صورة + فيديو)

 

 

 

- هل تذكرون الفنانة ‘‘سمية الخشاب’’ التي كرمتها السعودية بدرع الرسول؟ شاهدوا ماذا فعلت اليوم على الشاطئ وألهبت مشاعر الملايين (فيديو)

 


 


وأشار الموقع أن لجنة الإنتربول اتخذت هذا القرار خلال الجلسة رقم 109 للأمانة العامة للشرطة الدولية.


ولفت إلى أن الأمانة العامة اعتبرت أن "الادعاءات الهندية غير مؤكدة"، وأشارت إلى أن سلطات نيودلهي فشلت في تقديم أدلة تفصيلية تدين رجل الدين الهندي.


وفي تموز/ يوليو 2017، ألغت الحكومة الهندية جواز سفر ذاكر نايك، الداعية الإسلامي الهندي، المعروف بخطابه الديني المناهض للعنف والإرهاب.


وقال بيان صادر عن وزارة الخارجية، إن جواز سفر الداعية الإسلامي تم إبطاله بناء على طلب من وكالة الأمن القومي (الاستخبارات).


وفي وقت سابق من العام نفسه، قالت صحيفة "تايمز أوف إنديا" الهندية، إن الاستخبارات طلبت من الإنتربول وضع الداعية الإسلامي ضمن النشرة الحمراء.


وأضافت الصحيفة أن "نايك" قد يكون "مختبئا" في الإمارات أو السعودية، ويتردد باستمرار على ماليزيا وإندونيسيا.


وذاكر نايك، خطيب ومنظر إسلامي هندي، ولد عام 1965، وهو طبيب أيضا، ومنذ 1993، ركز على الدعوة الإسلامية، إضافة إلى أنه نشط في مجالات الوعظ ومقارنة الأديان.


ويحظى "نايك" بمتابعة واسعة، حيث كان طالب الداعية أحمد ديدات (اشتهر بمناظراته، وتوفي في 2005)، ويلقب بـ "ديدات الأكبر"، ويشغل منصب مدير مؤسسة البحث الإسلامية في الهند.

كانت هذه تفاصيل خبر ”الإنتربول” ترفض طلبا جديداً بتسليم الداعية الإسلامي الشهير الدكتور ذاكر نايك لهذه الدولة.. وتوضح... لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بويمن الإخبارية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا