الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

وفاة ‘‘سعود القحطاني’’ بعد كسر رأسه بطريقة تشبه مقتل خاشقجي.. وهذه أول (صورة).. والسعودية تعلن بيانا...

شكرا لقرائتكم خبر عن وفاة ‘‘’’ بعد كسر رأسه بطريقة تشبه مقتل .. وهذه أول (صورة).. والسعودية تعلن بيانا... والان مع التفاصيل

عدن - ياسمين التهامي - أصدرت سفارة المملكة العربية في القاهرة، بيانًا بشأن تدهور حالة سعود القحطاني داخل إحدى المستشفيات بمصر ووفاته إكلينيكيًا.

وقالت السفارة إن حالة الشاب السعودي المنوم في العناية المركزة في مستشفى بمصر وهو في غيبوبة تامة، نتيجة تعرضه لنزيف دماغي وكسر في الجمجمة بسبب سقوطه على رأسه في البحر.

 

 


 

قد يهمك ايضاً:

عاجل : وفاة ‘‘سعود القحطاني’’ بعد كسر رأسه بطريقة تشبه مقتل خاشقجي.. وهذه أول (صورة).. والسعودية تعلن بيانا رسميا
 

 

هذا ما ”أفشى” به قبل وفاته بدقائق وتسبب بانهيار أسرته.. طبيب فاروق الفيشاوي يفجر مفاجأة عن أسرار آخر “24” ساعة في حياة الفنان الراحل (فيديو)

 


من قلب صنعاء .. شاهد محمد العرب الإعلامي الشهير يفاجئ الجميع ويكشف عن ’’مخطط خليجي’’ لـ ’’احتلال صنعاء’’ (صورة)

 

عاجل : انسحاب مفاجئ للحوثيين من الحديدة ومصادر تكشف الأسباب و(التفاصيل)

 

عاجل : السيسي يأمر بقتل ’’معتز مطر’’ و’’محمد ناصر’’ و’’أيمن نور’’ وتقطيعهم على طريقة ’’خاشقجي’’ (فيديو صادم)

 

 

السعودية تفاجئ الجميع وتعلن موعد بدء إجازة عيد الأضحى المبارك وعدد أيام الإجازة..!!

 

ضربة جديدة وموجعة للرياض.. وأبوظبي تطير إلى طهران.. وحرب شاملة تجتاح الخليج .. وعبدالباري عطوان يدق ‘‘جرس الإنذار’’ ويكشف (تفاصيل الكارثة)

 

سلطان عمان يفاجئ قادة الخليج بإعلان غير مسبوق .. ويوجه رسالة حاسمة للحكومة السعودية

 

 

في أحدث إطلالة .. ”مي عزالدين” تثير الجدل وتهز ”انستجرام” بجلسة تصوير جريئة .. (صور)

 

 

 

شاهد بن سلمان يزور الشيخ العودة ويطلب نصيحته.. والمدعي العام يطالب بإعدامه بعد تقييده بهذه الطريقة المفزعة (فيديو صــادم)

 

 

 


 

وقال السفير أسامة نقلي إن السفارة تتابع حالة المواطن عن قرب، حيث جرى إيفاد طبيب مختص من قبل السفارة إلى المستشفى للوقوف على وضعه الصحي، مبيناً أن الطبيب أفاد بخطورة نقله إلى المملكة في الوقت الحالي إلى أن يحدث تحسن طبي في حالته.

 

وكان ذوو الشاب ويدعى “سعود القحطاني” ويبلغ من العمر 29 عاماً ناشدوا قيادة المملكة التوجيه بنقله إلىالمملكة لتلقي العلاج اللازم لحالته، لافتين إلى أنه يرقد في غيبوبة تامة نتيجة نزيف دماغي وكسر في الجمجمة والرقبة، وذلك بمستشفى جامعة الأزهر بمدينة دمياط الجديدة.

كانت هذه تفاصيل خبر وفاة ‘‘سعود القحطاني’’ بعد كسر رأسه بطريقة تشبه مقتل خاشقجي.. وهذه أول (صورة).. والسعودية تعلن بيانا... لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بويمن الإخبارية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا