الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

السعودية يوم الأحد الموافق 5 من شهر مايو أول أيام شهر رمضان المبارك بإذن الله تعالى.

شكرا لقرائتكم خبر عن يوم الأحد الموافق 5 من شهر مايو أول أيام شهر رمضان المبارك بإذن الله تعالى. والان مع التفاصيل

عدن - ياسمين التهامي -  اعلن الديوان الملكي السعودي قرار المحكمة العليا، بأن يوم الأحد المُقبل الموافق 5 من شهر مايو أول أيام شهر رمضان المبارك بإذن الله تعالى.

موضحًا بأن هناك إمكانية كبيرة لرؤية الهلال بالعين المجردة في عدد من الدول الإسلامية، أو باستخدام التلسكوب في حالة صفاء الغلاف الجوي في دول أخرى.

وأعلنت العديد من الدول، أن يوم السبت هو المتمم لشهر شعبان ويوم الأحد أول أيام شهر ‫رمضان، ومنها مصر ولبنان والأردن والعراق والإمارات والكويت وأستراليا وماليزيا وسنغافورة وأندونسيا وسلطنة عمان‬، بحسب صحيفة “البيان” الإماراتية.

كانت هذه تفاصيل خبر السعودية يوم الأحد الموافق 5 من شهر مايو أول أيام شهر رمضان المبارك بإذن الله تعالى. لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليمن السعيد وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا