الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أضرار العلاقة الزوجية تحت الدش

شكرا لقرائتكم خبر عن أضرار العلاقة الزوجية تحت الدش والان مع التفاصيل

عدن - ياسمين التهامي - يظن البعض أن فكرة ممارسة العلاقة الزوجية الحميمة تحت الدش ممتعة، إلا أن أغلب الاطباء في العالم ينفون هذا الامر، معللين ذلك بأسباب عدة. اليكم أبرزها:

اوضحت الطبيبة كارين إليزابيث بويل ان هناك أضراراً كثيرة من ممارسة العلاقة الزوجية الحميمة تحت الدش، اليكم الاسباب:

الإنزلاق: قد يؤدي ممارسة العلاقة الزوجية تحت الدش والوقوف علي أي شيء في الحمام والحركة الكثيرة بالانزلاق على الارض، وبالتالي التعرض للإصابة وفقدان القدرة على الإستمرار.الماء لا تعد بديل لتزييت: المياه تقضي علي فعالية زيوت التشحيم والعمل على غسل اي نوع من زيوت التشحيم التي يتم وضعها. وبالتالي فإن فكرة العلاقة تحت الدش تزيد من فرص الإحتكاك ويهدد شعور المغامرة عند المرأة.صعوبة ممارسة العلاقة الزوجية: قد تجد هناك صعوبة في ممارسة العلاقة الحميمية تحت الدش إذا كان هناك إختلافات واضحة في الطول بين الشريكين. لا تحقق العملية نجاح وتفقد النشوة المطلوبة.يجبر الزوجين على إتخاذ وضعية واحدة: العلاقة تحت الدش تجبر الزوجين على إتخاذ وضعية واحدة أثناء ممارستها لأن هناك صعوبة في الحركة في الحمام لتغير هذه الوضعية وربما تؤدي في نهاية الأمر الى الاصطدام بأس شيء في الحمام.

كانت هذه تفاصيل خبر أضرار العلاقة الزوجية تحت الدش لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليمن السعيد وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا