الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

شاهد ماذا يفعل مقاتل إيراني داخل مطعم بالعاصمة صنعاء وكيف تم اكتشافه؟(صورة)

شكرا لقرائتكم خبر عن شاهد ماذا يفعل مقاتل إيراني داخل مطعم بالعاصمة صنعاء وكيف تم اكتشافه؟(صورة) والان مع التفاصيل

عدن - ياسمين التهامي - اصطادت كيمرة احد المواطنين قبل أيام صورة لمقاتل أجنبي يعتقد انه إرهابي من قوات الحرس الثوري الإيراني بالعاصمة صنعاء. 


ونشر صورة للإرهابي الإيراني الذي يتواجد في العاصمة صنعاء ضمن قوات وخبراء إيرانيين يعملون ضمن مليشيات الحوثي الإرهابية ويرجح ان يكون من ارهابيي الحرس الثوري".. وتظهر الصور وجود سلسلة حديد على يده اليمني وهي ذات السلاسل التي يرتديها عناصر مليشيات الحوثي، وقالت مصادر محلية   أنه لا يجيد اللغة العربية ويتكلمها بتلكؤ وبصعوبة"، مشيرة إلى ان الصورة تم التقاطها داخل مطعم في العاصمة صنعاء".
 

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد ماذا يفعل مقاتل إيراني داخل مطعم بالعاصمة صنعاء وكيف تم اكتشافه؟(صورة) لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليمن السعيد وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا