الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

سيدة طالبة الخلع تذهل القضاة: زوجي ما زال رضيعا!

شكرا لقرائتكم خبر عن سيدة طالبة الخلع تذهل القضاة: زوجي ما زال رضيعا! والان مع التفاصيل

عدن - ياسمين التهامي - أذهلت سيدة مصرية في محكمة الأسرة القضاة، عقب حديثها عن السبب الذي دفعها لرفع دعوى خلع، بعد زواج لم يمر عليه سوى يوم واحد.

وقالت الزوجة، إنها رأت زوجها في وضعية الرضاعة الطبيعية مع والدته ليلة الزفاف، موضحة أن أم زوجها كشفت عن المرض النفسي الذي يعاني منه ابنها البالغ من العمر 25 عاما، والذي لازمه منذ الطفولة.

وأوضحت أم الزوج أن ابنها لم يستطع التخلي عن الرضاعة الطبيعية، رغم عرضه على العديد من الأطباء النفسيين، حيث تنتابه حالة من التشنجات لرفضها إرضاعه، وخشيت أن يضيع منها فوافقته مرغمة.

كانت هذه تفاصيل خبر سيدة طالبة الخلع تذهل القضاة: زوجي ما زال رضيعا! لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليمن السعيد وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا