الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

عدن.. قتلى وجرحى في اشتباكات مسلحة بين قوات أمنية وبائعي القات بسوق البريقة

شكرا لقرائتكم خبر عن عدن.. قتلى وجرحى في اشتباكات مسلحة بين قوات أمنية وبائعي القات بسوق البريقة والان مع التفاصيل

عدن - ياسمين التهامي - اندلعت اشتباكات مسلحة ظهر اليوم الأحد بين قوة امنية وبائعي القات في السوق القديم بمديرية البريقة غربي العاصمة المؤقتة عدن جنوبي البلاد . وقالت مصادر محلية ل" الصحوة نت " ان الاشتباكات اندلعت عقب محاولة قوة امنية نقل الباعة الى السوق الجديد الذي انشأءه قيادي امني في جولة البريقة وقام بافتتاحه يوم امس على انه سوق جديد للقات.  واضافت المصادر ان الاشتباكات خلفت عددا من القتلى والجرحى لم يتم بعد معرفة عددهم . وكان احد القيادات الامنية في العاصمة المؤقتة عدن قد  انشأ هنجرا جديدا في مديرية البريقة وقام بافتتاحه يوم امس على انه سوق جديد للقات.

كانت هذه تفاصيل خبر عدن.. قتلى وجرحى في اشتباكات مسلحة بين قوات أمنية وبائعي القات بسوق البريقة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليمن السعيد وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا