اخبار الخليج / اخبار اليمن

حفل زفاف سعودي يتحول إلى مأتم.. وفاة 4 اشخاص من عائلة واحدة وما فعله العريس لا يخطر على بال (تفاصيل مأساوية)

شكرا لقرائتكم خبر عن حفل زفاف سعودي يتحول إلى مأتم.. وفاة 4 اشخاص من عائلة واحدة وما فعله العريس لا يخطر على بال (تفاصيل مأساوية) والان مع التفاصيل

عدن - ياسمين التهامي - تحوّل عرس إلى مأتم بعد أن توفي 4 أشخاص جميعهم من عائلة واحدة، إثر حادث سير ”مؤلم“، وقع في طريق ذهابهم إلى المشاركة بزواج أحد الأقارب في إحدى شوارع المملكة العربية .

ونقلت صحيفة ”سبق“ عن قريب العائلة عبدالله الخثعمي، أن عمه مسفر (68 عامًا) وزوجته (64 عامًا)، وابنه مقبول (32 عامًا) وزوجته (34 عامًا)، استقلوا سيارتهم، من مدينة الرياض إلى منطقة عسير؛ لحضور مناسبة زواج قريب لهم اليوم الجمعة. 


قد يهمك ايضاً

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

وتابع: ”بالقرب من محطة برودان الواقعة على طريق الرين- بيشة، وقع تصادم عنيف بين سيارة أقاربي مع شاحنة دينا، ما أسفر عن مصرعهم جميعا“.

 

وأُجبر الحادث المأساوي العريس على تأجيل موعد الزواج، الذي كان مُقررًا اليوم الجمعة إلى إشعار آخر.

 

وسجل طريق ”بيشة- الرين“ حوادث مميتة عديدة في الفترة الماضية؛ نظرا لازدحامه وعدم ازدواجيته.

كانت هذه تفاصيل خبر حفل زفاف سعودي يتحول إلى مأتم.. وفاة 4 اشخاص من عائلة واحدة وما فعله العريس لا يخطر على بال (تفاصيل مأساوية) لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليمن السعيد وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا