الارشيف / اخبار العالم

محامٍ كشف السّر: 11 فنّانة أخرى بقبضة خالد يوسف

  • 1/2
  • 2/2

آخر تحديث: منذ 1 من الساعات
المصدر: صحيفة النهار اللبنانية
الكاتب: الخليج 365

عدد المشاهدات: 254

القادم السابق

1 من أصل 37

أصبحت أفلام المخرج المصري ، أزمة في حياة جميع الفنانات المصريات في الوقت الراهن، وذلك بعدما أعلن المحامي أسامة زهران مقدم البلاغ ضد يوسف أنه يمتلك أكثر من 400 مقطع جنسي لخالد يوسف مع 11 فنانة.

 

وأعلن المحامي في التحقيقات أن هناك الفنانتين م.ح وغ.إ من ضمن الفنانات اللاتي لهن فيديوات مع يوسف، وكشف في التحقيقات أن الأولى محبوسة حالياً على ذمة قضية التعدي على مكمن شرطة، وأن الثانية قبضت عليها إدارة شبكة للدعارة.

 

لم تتحرك النيابة أو الشرطة المصرية حتى الآن في البحث عن الفنانتين لأن فيديواتهما لم تُسرب أو تُذع على الملأ مثلما حدث مع وشيما الحاج اللتين عرضت فيديواتهما وبثت في مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

المخرج المصري خالد يوسف

 

المصدر: صحيفة النهار اللبنانية

كانت هذه تفاصيل خبر محامٍ كشف السّر: 11 فنّانة أخرى بقبضة خالد يوسف لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العنكبوت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا