الارشيف / اخبار العالم

الإنتربول بمطار الخرطوم يستلم (17) مُبعداً

أبعدت سلطات (تركيا والأردن والكويت) نحو (17) شخصاً تم تسليمهم للإنتربول بمطار الخرطوم بعد أن اكتشفت سلطات تلك الدول أن المُبعدين دخلوا إلى أراضيها مستغلين تأشيرات مزورة ومضروبة.

ونقلت مصادر حسب صحيفة الإنتباهة إن المبعدين تم إبعادهم على دفعات خلال الشهر الجاري عقب اكتشاف تأشيراتهم المزورة، وكان اثنين من المبعدين من الجنسية الإريترية قد غادرا إلى الأردن قبل يومين ليتم إبعادهم وتسليمهم الإنتربول بمطار الخرطوم بعد اكتشاف تزوير تأشيرات دخولهم للأردن.

وأشارت المصادر إلى أن المبعدين جميعاً قد اتخذوا إجراءاتهم بواسطة شبكة إجرامية تخصصت في تزوير الفيزا والتأشيرات. وفي السياق اتخذت الشرطة السودانية إجراءاتها وشرعت في التحقيق حول تلك الشبكة الإجرامية.

الخرطوم (أخبار الخليج 365)

 

كانت هذه تفاصيل خبر الإنتربول بمطار الخرطوم يستلم (17) مُبعداً لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.