الارشيف / اخبار العالم

السماني الصاوي: “هددوني بالقتل في ليبيا”

 

كشف جناح المريخ الهجومي السماني الصاوي صحة ماتناقلته وسائل الإعلام خلال الساعات الماضية حول تلقيه عدداً من العروض أبرزها من أندية سعودية، وأكد الصاوي العائد من إعارة لنادي الإتحاد الليبي أنه لا يعلم مصيره مع المريخ حتى الآن وموقفه القانوني لذلك من الأفضل له وللمريخ خوض تجربة إحترافية جديدة بالسعودية في انتظار حلول فترة التسجيلات الصيفية المقبلة ليعود لكشوفات المريخ بصورة قانونية، وتحدث السماني للصحيفة حول التجربة الاحترافية التي خاضها مع نادي الاتحاد الليبي .

 

مؤكدا أنه لم يستطع مواصلة المسيرة مع التيجا بسبب الأوضاع الأمنية السيئة، والتي وصلت الى حد التهديد بالقتل من قبل الجماهير حال قمت بإحراز هدف في شباكهم، وهو ما جعله يقرر إنهاء رحلته في ليبيا والعودة الى السودان، ووصف الصاوي معسكر المريخ بالإمارات بالناجح وقال أن زملاءه وجدوا جواً مثالياً للاستعداد للموسم الكروي الجديد.

 

وعن إصابته قال اللاعب بأنه يتماثل للشفاء وتبقت له جلسات قليلة ليصبح لائقاً للمشاركة في التدريبات، وانتهز اللاعب الفرصة وقدم شكراً خاصاً لدكتور جار النبي الذي أشرف على علاجه بالإمارات وقال أنه منحهم جل وقته من أجل التماثل للشفاء .

 

وبحسب صحيفة قوون ناشد السماني جماهير المريخ بالوقوف خلف الفريق في مباراة المرتقبة أمام اتحاد العاصمة الجزائري، وقال أن اللاعبين في حاجة للجماهير أكثر من أي وقت مضى حتى يتمكنوا من تخطي الجزائري العنيد وبلوغ دور الثمانية للبطولة العربية .

 

الخرطوم (أخبار الخليج 365)

كانت هذه تفاصيل خبر السماني الصاوي: “هددوني بالقتل في ليبيا” لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.