اخبار العالم

وزير المال: تحصين الاستقرارين المالي والنقدي يتطلب اوضاعا سياسية مستقرة

أكد وزير المالية في حكومة تصريف الاعمال يوسف الخليل في افتتاح امانة السجل العقاري في جب جنين، أن "تحصين الاستقرارين المالي والنقدي يتطلب اوضاعا سياسية مستقرة وتجاوز مشكلاتهما يكمن في جانب باستكمال ما بدأنا به من خطوات اصلاحية في الموازنة السابقة، في موازنة 2025 كما يتطلب اعادة انتظام الحياة الدستورية".

ولفت الى "ان الدوائر العقارية في كل لبنان، بدأت تستعيد عافيتها وسنلمس تحسنا قريبا على صعيد تسهيل معاملات الناس اولا وتحسين ايرادات الخزينة".

واوضح ان الهدف من "افتتاح امانة السجل العقاري في جب جنين، تقريب الادارة الرسمية من الناس والتخفيف عنهم عناء الانتقال والتكاليف".

كانت هذه تفاصيل خبر وزير المال: تحصين الاستقرارين المالي والنقدي يتطلب اوضاعا سياسية مستقرة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا