اخبار العالم

الجيش الإسرائيلي: إعادة فتح معبر كرم أبو سالم أمام دخول المساعدات الإنسانية إلى غزة

أعلن الجيش الإسرائيلي، في بلاغ، عن إعادة فتح معبر كرم أبو سالم أمام دخول المساعدات الإنسانية إلى غزة، وذلك بعد أن أغلقه إثر هجوم لكتائب "القسام" على تجمع لجنود الجيش الإسرائيلي عند الموقع يوم الأحد الماضي، في وقت يعاني فيه القطاع من حصار إسرائيلي يسبب كارثة إنسانية لسكانه مع استمرار الحرب على غزة منذ 7 تشرين الأول.

وادّعى الجيش في البلاغ أنّه "قد وصلت بالفعل شاحنات من مصر تحمل مساعدات إنسانية إلى المعبر"، مضيفًا "يواصل معبر إيريز أيضًا عمله لتسهيل دخول المساعدات الإنسانية إلى غزة".

كانت هذه تفاصيل خبر الجيش الإسرائيلي: إعادة فتح معبر كرم أبو سالم أمام دخول المساعدات الإنسانية إلى غزة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا