اخبار العالم

بايدن: دعمنا لإسرائيل ثابت ولن يتغير حتى لو كانت هناك خلافات

أعلن الرئيس الأميركي جو بايدن، أن "لا أحد يمكن أن يُسمح له بالعنف في الولايات المتحدة، ودعمنا لإسرائيل ثابت ولن يتغير حتى لو كانت هناك خلافات"، مطالباً كل الأميركيين بأن "يظلّوا موحدين ضد معاداة السامية والكراهية".

وأكد أن "إدارتي تعمل على مدار الساعة لإطلاق سراح من بقي من الرهائن في غزة، وأنا أقول للجالية اليهودية أنتم لستم وحدكم وأشعر بمخاوفكم"، معتبراً أن "الحرية حق مقدس لكن لا يمكن أن نسمح بوجود خطاب للكراهية في الجامعات سواء ضد اليهود أو أي طرف آخر".

وأضاف "الدرس الأكبر من المحرقة بحق اليهود أن الكراهية لا تختفي بل تختبئ، وحماس ارتكبت أفعالا رهيبة بحق الإسرائيليين ونحن لن ننسى أبدا".

كانت هذه تفاصيل خبر بايدن: دعمنا لإسرائيل ثابت ولن يتغير حتى لو كانت هناك خلافات لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا