اخبار العالم

9 قتلى وعدد من الإصابات في قصف إسرائيلي استهدف منزلًا في حي السلام في رفح

أفادت "وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينيّة- وفا"، بـ"سقوط 9 قتلى وعدد من الإصابات، في قصف إسرائيلي استهدف منزلًا لعائلة قشطة في حي السّلام في مدينة ​رفح​ جنوب قطاع غزة".

وأشارت إلى مقتل "4 مواطنين بينهم رضيع، إثر قصف الطّيران الحربي الإسرائيلي لمنزل في شارع جورج شرق مدينة رفح، كما استهدفت غارة جوّيّة خربة العدس شمال شرق المدينة".

وذكّرت "وفا"، بأنّ "طواقم الدّفاع المدني بمحافظة غزة، كانت قد انتشلت في وقت سابق أمس، 5 جثامين متحلّلة لضحايا من عائلة الجعبري، تمّ استهداف منزلهم قرب ملعب فلسطين في المدينة".

كانت هذه تفاصيل خبر 9 قتلى وعدد من الإصابات في قصف إسرائيلي استهدف منزلًا في حي السلام في رفح لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا