الارشيف / اخبار العالم

الدفاع المدني بغزة أعلن انتشال 392 جثة من المقابر الجماعية بمستشفى ناصر بعد انسحاب الجيش الإسرائيلي

أعلن الدفاع المدني في غزة، عن انتشال نحو 392 جثة في مجمع ناصر بعد انسحاب الجيش الإسرائيلي، 58% منها لم يتم التعرف عليها، لافتًا إلى "أننا لا نعرف سببًا لوجود جثث أطفال في المقابر الجماعية بمستشفى ناصر".

وأفاد عن "اكتشاف آثار تعذيب على جثث بعض الشهداء في مستشفى ناصر الطبي"، مضيفًا "الاحتلال ارتكب إعدامات ميدانية بمجمع ناصر الطبي ونطالب بفتح تحقيق دولي في هذه الجرائم".

ولفت الدفاع المدني إلى أنّ "الاحتلال دفن عددا من الجثث بمجمع ناصر في أكياس بلاستيكية على عمق 3 أمتار ما سرع تحللها"، مشيرًا إلى "أننا نعتقد أن الاحتلال دفن 20 شخصًا على الأقل بمجمع ناصر الطبي وهم أحياء".

كانت هذه تفاصيل خبر الدفاع المدني بغزة أعلن انتشال 392 جثة من المقابر الجماعية بمستشفى ناصر بعد انسحاب الجيش الإسرائيلي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا