الارشيف / اخبار العالم

الدفاعات الجوية الروسية أسقطت 21 هدفًا جويًا فوق أراضي بيلغورود

أعلن حاكم مقاطعة بيلغورود، فياتشيسلاف غلادكوف، أن "الدفاعات الجوية الروسية أسقطت 21 هدفًا جويًا فوق أراضي المقاطعة، ما أسفر عن إصابة شخص واحد".

واشار في بيان، الى ان "أسقط نظام الدفاع الجوي فوق بيلغورود 21 هدفًا جويًا كانوا متوجهين نحو المدينة. بحسب المعلومات الأولية أصيب شخص واحد".

أضاف: "في قرية رازومنوي، ونتيجة إصابة مباشرة مبنى سكني خاص، تضرر السقف ودمر أحد الجدران، وأصيبت امرأة بشظية في قدمها اليسرى، ونقل فريق الإسعاف الضحية إلى مستشفى المدينة رقم 2 في بيلغورود، حيث يقدم لها الأطباء العناية اللازمة".

كانت هذه تفاصيل خبر الدفاعات الجوية الروسية أسقطت 21 هدفًا جويًا فوق أراضي بيلغورود لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا