اخبار العالم

رئيس وزراء بلجيكا: بروكسل تدعم فرض عقوبات على الحرس الثوري الإيراني

اعلن رئيس الوزراء البلجيكي ألكسندر دي كرو إن بروكسل تؤيد فرض عقوبات على الحرس الثوري الإيراني، وذلك ردا على هجوم طهران على إسرائيل.

وأكد دي كرو للصحفيين قبل قمة لزعماء الاتحاد الأوروبي في بروكسل "موقفي هو أن الحرس الثوري الإيراني يجب وضعه على قائمة العقوبات وسيكون من المهم رؤية موقف الدول الأخرى".

وفي وقت سابق، اعلن وزير الخارجية الإيطالي أنطونيو تاياني اليوم الأربعاء إن وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي يرغبون في فرض عقوبات جديدة على من يسلحون أعداء إسرائيل ومن يهاجمون السفن في البحر الأحمر.

كانت هذه تفاصيل خبر رئيس وزراء بلجيكا: بروكسل تدعم فرض عقوبات على الحرس الثوري الإيراني لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا